أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قبل «ديربي الرياض».. الانضباط تفرض 66 عقوبة على أندية دوري روشن والهلال في المركز الأول

مع مرور 23 جولة من عمر مسابقة بطولة دوري روشن للمحترفين، فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، 66 عقوبة على جميع الأندية؛ حيث احتل نادي الهلال المركز الأول بـ17 عقوبة.

وسلط برنامج «ملعب SBC» الضوء على عقوبات وغرامات لجنة الانضباط، موضحًا أن العقوبات جاءت على أندية بطولة دوري روشن كالآتي:

  • الهلال 17 عقوبة.
  • النصر 15 عقوبة.
  • الوحدة 6 عقوبات.
  • التعاون 6 عقوبات.
  • الخليج 5 عقوبات.

وبلغت الغرامات المالية المفروضة على أندية دوري روشن حوالي 1.452.200 ريال؛ حيث أكد الناقد عماد الصائغ، أن أرقام عقوبات الهلال والنصر مخيفة، معربًا عن استغرابه وقوع الأندية في الأخطاء مع وضوح اللوائح.

وقال الناقد حمد الصويلحي: «الفارق كبير بين عقوبات الهلال والنصر عن بقية الأندية.. أكثر من نصف العقوبات التي أصدرتها اللجنة على الهلال والنصر»، بينما أكد الناقد نجيب الجداوي أن «الفيحاء وأبها وضمك دون عقوبات هذا الموسم».

ديربي الرياض

تأتي هذا الأرقام، قبل يوم واحد من مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، والذي دائمًا ما يحمل إثارة كبيرة، بين الجماهير واللاعبين والمدربين أيضًا، نظرًا لقوة المباراة وأهميتها في الكرة السعودية.

ويلعب نادي الهلال أمام نظيره النصر، غدًا الثلاثاء المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في مباراة مصيرية؛ حيث يسعى الناديان لحصد الثلاث النقاط، في ظل الصراع الشرس الذي تشهده بطولة دوري روشن هذا الموسم.

ويحتل الهلال المركز الرابع على سلم ترتيب بطولة دوري روشن للمحترفين برصيد 46 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

 

تعرّف على حكم ديربي الرياض.. صافرة إنجليزية تضبط موقعة الهلال والنصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى