أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

مورينيو يقترب من دوري روشن.. النصر يستعد لرحيل جارسيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى فترة ما بعد المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، والذي اقترب من الرحيل عن العالمي خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة دوري روشن للمحترفين.

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية، إن إدارة نادي النصر، تواصلت مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، من أجل تولي زمام الأمور الفنية للنصر في الفترة المقبلة خلفًا لجارسيا.

وأضافت أن نادي النصر قدم عرضًا مغريًا للمدرب البرتغالي مورينيو من أجل تدريب النصر؛ حيث عرض عليه 100 مليون يورو في موسمين من أجل تولي زمام الأمور الفنية للعالمي.

 هل يترك مورينيو نادي روما من أجل النصر؟

وذكرت الصحيفة، أن راتب مورينيو مع النصر في حالة موافقته سيكون الأغلى في العالم، مشيرة إلى أنه من الصعب في الوقت الحالي أن يترك البرتغالي مهمة تدريب النادي الإيطالي.

وأوضحت أن مورينيو يسعى إلى الوصول لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتحقيق لقب مع نادي العاصمة الإيطالي في الموسم الحالي، ولكن كل شيء متوقع حدوثه في عالم كرة القدم.

مورينيو يعود إلى رونالدو

يشار إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، كان لاعبًا تحت إشراف مواطنه مورينيو في نادي ريال مدريد، خلال الفترة من 2010 لـ2013.

فيديو| النصر يستقر على رحيل رودي جارسيا.. والبديل أرجنتيني

النصر وجارسيا

 

وكانت إدارة نادي النصر، قد وجهت تحذيرًا إلى الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تراجع نتائج العالمي في بطولة دوري روشن للمحترفين وفقدان الصدارة لصالح نادي الاتحاد.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي النصر أعطت فرصة لجارسيا لتحسين مستوى الفريق، وذلك في مواجهة نظيره نادي الهلال، في مباراة «ديربي الرياض»، معتبرة أن الفوز ضروريًا لاستمرار الفرنسي في مهتمة في قيادة أصفر الرياض.

وأكدت التقارير أنه في حالة الخسارة أمام الهلال، سيرحل المدير الفني للنصر عن الفريق بشكل رسمي، وذلك بالرغم من وصول بطولة دوري روشن للمحترفين من الأمتار الأخيرة.

ويلعب نادي النصر أمام نظيره الهلال، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 أبريل، ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة دو ريورشن للمحترفين.

جارسيا والنصر!

وقررت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، فك الارتباط مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، على خلفية تراجع مردود العالمي على نحو لافت في الآونة الأخيرة، والتي أجبرت فريق العاصمة على التخلي عن صدارة دوري السعودي للمحترفين في المنعطف الأخير من الموسم.

وأهدر النصر نقطتين غاليتين في صراع استعادة اللقب المفقود، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الفيحاء، دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما أول أمس الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

إدارة النصر تحذر جارسيا: الفوز بالديربي أمام الهلال أو الرحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى