أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| النصر يستقر على رحيل رودي جارسيا.. والبديل أرجنتيني

استقرت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على فض الشراكة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بسبب تراجع نتائج العالمي في الفترة الأخيرة، والتي كلفت الفريق خسارة صدارة دوري روشن للمحترفين في الرمق الأخير من الموسم المتقلب.

وسقط النصر في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الفيحاء، دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما أول أمس الأحد، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليفقد العالمي نقطتين غاليتين في صراع استعادة اللقب المفقود.

اقرأ أيضًا:

حطم رقم محمد صلاح.. هالاند يحقق رقمًا اسثنائيًا في دوري أبطال أوروبا

وكشف برنامج «برا الـ18» على قناة «SSC»، أن إدارة نادي النصر عقدت اجتماعًا عاصفًا مع المدير الفني الفرنسي، عقب التعادل المخيب أمام الفيحاء، من أجل مناقشة الإدارة الفنية وطريقة التعامل مع اللاعبين، إلا أن رودي جارسيا رفض بشكل قاطع التنازل عن قناعاته.

ولفت التقرير إلى أن جارسيا تمسك بحقه في أن يكون المسؤول الأول والأخير عن الفريق، وليس من حق أحد مناقشته أو التدخل في عمله، وهو الأمر الذي أثار استياء مجلس إدارة النصر بشكل كبير، خاصة مع تذبذب نتائج النصر مؤخرًا رغم الانتدابات التاريخية التي أبرمها العالمي في الموسم الحالي.

الفرنسي رودي جارسيا - مدرب النصر
الفرنسي رودي جارسيا – مدرب النصر

وأشار التقرير إلى أن 70% من أعضاء مجلس إدارة النصر ترى أن التخلص من المدرب الفرنسي بات أمرًا حتميًا من أجل إنقاذ الموسم، بينما يرغب 30% في تأجيل القرار إلى نهاية الموسم، بسبب ضيق الوقت للمراهنة على أسماء في هذا التوقيت قادرة على إحداث الفارق، وهو الأمر الذي أجل حسم مصير جارسيا حتى إشعار آخر.

وترجح التقارير عودة الخبير الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو إلى العارضة الفنية لفريق العاصمة السعودية، والذي رحل عن النصر في يونيو 2022، بالنظر إلى خبرات المدرب المخضرم صاحب الـ66 عامًا، إلى جانب الوقوف على الكثير من التفاصيل داخل الفريق الذي أشرف عليه في الموسم الماضي.

وتولى روسو، مدرب فريق بوكا جونيورز السابق، القيادة الفنية لفريق لنصر في شهر ديسمبر 2021، بعد إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل على نحو مفاجئ، في مهمة مؤقتة حتى نهاية الموسم الفائت، حيث ولعب العالمي تحت إمرته 20 مباراة، حقق خلالها 15 انتصارًا، مقابل تعادلين، بينما تلقى 3 هزائم فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى