أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حارس النصر: الإصابة أخطر بكثير مما نشر في الإعلام.. وأحلم بالعودة إلى هذا النادي

علق الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، على طبيعة إصابته مؤكداً أنها كانت أخطر مما نشر في وسائل الإعلام، مؤكداً أنه يحلم بالعودة إلى نادي طفولته أتلتيكو ناسيونال.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكوع استلزمت خضوعه لعملية جراحية والغياب عن التدريبات والمباريات لمدة طويلة، مما دفع إدارة النصر لإسقاط اسمه من القائمة، لقيد الحارس الأرجنتيني روسي الذي تم التعاقد معه حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وصرح أوسبينا لقناة «Win Sports»؛ قائلاً: «الإصابة التي تعرضت لها كانت أخطر بكثير مما نشر في الإعلام، لأن نصف القطر تم تدميره بالكامل، واستغرقت الجراحة وقتًا أطول بكثير مما كان مقررًا لها».

أوسبينا
أوسبينا

وعن العيش داخل المملكة العربية السعودية، قال الحارس الكولومبي: «لقد فاجأتني السعودية، فهي تريد الانفتاح على العالم».

وأضاف: «عندما جئت إلى الدوري السعودي، أتيت برغبة في الاستمرار من أجل المساهمة في صناعة التاريخ مع النصر، ولا أقول لنفسي ما إذا كنت سألعب حتى أبلغ من العمر 36 أو 37 عامًا، فأنا أعيش من يوم لآخر وفي اللحظة التي لا أستطيع فيها المساهمة، سأرفع يدي وأتنحى جانبًا».

وعن رغبته في العودة للعب في ناديه الأم، قال أوسبينا: «لطالما كنت منفتحًا جدًا على العودة إلى ناسيونال، لأنه هو الفريق الذي أحمله في قلبي».

لخلافة أوسبينا.. النصر يستهدف ضم بطل مونديال 2018

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى