أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| ثلاثية جديدة.. الشباب يُفلت من فخ الخليج بشق الأنفس

حقق فريق الشباب فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الخليج، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

لم يكن الشباب في حاجة لأكثر من ثلاثة دقائق فقط من أجل فك شفرة الخليج، بعدما أرسل حسين القحطاني تمريرة قصيرة إلى كريستيان جوانكا، ليطلق العنان لتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد ذهبت إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان، لمرمى الحارس مروان الحيدري.

وقبل أن يستفيق صاحب الأرض من صدمة الهدف المبكر، مرر جوانكا الكرة إلى أرون سالم على مشارف منطقة الجزاء، عند الدقيقة السادسة، ليمر من دفاعات الخليج بمجهود فردي، قبل أن يودع هدف ثانيًا بأريحية كبيرة، معززًا تقدم الشباب.

اقرأ أيضًا:

إقالة رودي جارسيا.. هل قررت إدارة النصر فض الشراكة مع الفرنسي؟

الخليج لم يلق المنديل بعد التأخر بهدفين في أول ست دقائق، حيث عاد سريعًا إلى أجواء المباراة بعدما أرسل بيدرو أمارال كرة طولية خلف دفاعات الشباب، عند الدقيقة 14، إلى فابيو مارتينيز ليطلق تسديدة زاحفة مرت على يسار الحارس الكوري كيم.

الهدف البرتغالي أشعل الأجواء فوق الميدان، ليتوغل أندريا بوكو من الرواق الأيمن عند الدقيقة 38، قبل أن يسلم الكرة إلى سوكول تسيكاليشي الذي راوغ دفاعات الشباب دون معاناة، قبل أن يسدد الكرة على يسار كيم، ليُعيد المباراة إلى المربع صفر.

وأبى الشباب أن يفرط في النقاط الثلاث، ليرسل إيفر بانيجا ركنية متقنة عند الدقيقة 59، مرت من الجميع لتجد الخالي من الرقابة حسين القحطاني، الذي ارتقى عاليًا ليرسل الكرة إلى الشباك، قابضًا على النقاط الثلاث كاملة غير منقوصة، ويعلن عودة الليوث إلى المنافسة.

ورفع الشباب رصيده إلى 50 نقطة، في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، بفارق 6 نقاط فقط خلف المتصدر الاتحاد، قبل 7 جولات من عمر الموسم المثير، فيما تجمد رصيد الخليج عند 17 نقطة، ليتأزم موقفه في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى