أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هل هتفت جماهير النصر لـ«ميسي» أثناء خروج رونالدو؟.. مقطع فيديو يحسم الجدل

عاشت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أوقاتًا صعبة، بعد التعثر المفاجئ أمام نادي الفيحاء، وفقدان نقطتين ثمينتين في ظل الصراع مع نادي الاتحاد على صدارة بطولة دوري روشن للمحترفين.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو، التي توثق هتافات معادية من جمهور النصر، ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، وذلك بعد فشله في استغلال الفرص التي سنحت له أمام الفيحاء، وانتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وأظهر مقطع الفيديو هتاف جمهور النصر «ميسي ميسي» لحظة خروج كريستيانو رونالدو من أرضية الملعب غاضبًا بعد النتيجة المخيبة للجماهير واللاعبين.

وانتشر مقطع الفيديو، بكثافة عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث أعرب البعض عن استغرابهم من هتاف جمهور النصر إلى ميسي، في ظل تواجد أسطورة كبيرة بحجم رونالدو بين صفوف الفريق.

حقيقة هتاف جمهور النصر ضد رونالدو

وأكد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن مقطع الفيديو المتداول مفبرك، مشيرًا إلى أنه تم تركيب صوت الجماهير لحظة خروج رونالدو؛ حيث أظهر مقطع آخر الصوت الحقيقي عند خروج نجم النصر من أرضية الملعب.

وأظهر الصوت الحقيقي لمقطع الفيديو، تحية جماهير نادي النصر، إلى لاعب الفريق رونالدو، الذي كان غاضبًا من نتيجة المباراة وتوسيع الفارق مع المتصدر نادي الاتحاد.

«كورة بريك» تحسم الجدل

وبالنظر إلى البث الرئيسي عبر قنوات «SSC»، نرى أنه لا يوجد أي هتافات معادية لحظة خروج كريستيانو رونالدو من أرضية الملعب؛ حيث قامت الجماهير النصراوية بالتصفيق فقط.

وظهر الأمر واضحًا في مقطع الفيديو، الذي نشرته قنوات «SSC» عبر حسابها على موقع «تويتر»؛ حيث لم تتواجد هتافات «ميسي ميسي» خلال المباراة.

الاتحاد في صدارة دوري روشن

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من توسيع فارق الصدارة لبطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد الفوز على نظيره الوحدة في مباراة مثيرة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من البطولة.

ونجح الاتحاد في استغلال تعثر نظيره نادي النصر، الذي تعادل مع نادي الفيحاء بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نفس الجولة.

وفاز الاتحاد على نظير الوحدة، بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة؛ حيث كان العميد قريبًا من فقدان نقطتين ثمينتين، ولكن نجح في نهاية المطاف في خطف الثلاث نقاط.

وارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى النقطة 56، وبفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى