كل الألعابأهم الأخبار

فالكم الكأس.. وزير الرياضة يكافئ الخليج عقب التأهل لنهائي الآسيوية لكرة اليد

قرر وزير الرياضة؛ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، تقديم مكافأة كبرى لفريق الخليج بمناسبة تأهله إلى نهائي البطولة الآسيوية لأندية كرة القدم 2023، في نسختها رقم 26.

ونشرت وزارة الرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» بيان مقتضب قالت فيه: «سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل يوجِّه بتقديم مكافأة مالية، قدرها 100 ألف ريال لكل لاعب من لاعبي فريق الخليج لكرة اليد، بعد تأهلهم لنهائي البطولة الآسيوية الـ26 للأندية».


ومن جانبه؛ بعث وزير الرياضة؛ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، برسالة تهنئة إلى نادي الخليج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «X»، قال فيها: «ألف مبروك لممثل الوطن نادي الخليج تأهله إلى نهائي البطولة الآسيوية الـ26 للأندية لكرة اليد .. أبطال وفالكم الكأس بإذن الله».

تأهل نادي الخليج، مساء السبت، إلى الدور النهائي للبطولة الآسيوية لكرة اليد للأندية المقامة في الكويت، بعد فوزه على القادسية الكويتي 30-29، وذلك في إنجاز جديد للرياضة السعودية.

ونجح الخليج في بسط سيطرته على مجريات اللقاء، وحسم الشوط الأول 15-10.

وفي الشوط الثاني، نجح الأصفر في العودة ليتعادل 22/22، إلا أن الخليج تمكن من استعادة زمام الأمور، ووسع الفارق من جديد.

ومن المقرر أن يلتقي الخليج مع العربي القطري، الاثنين المقبل، في نهائي البطولة الآسيوية، بينما يلعب الكويت مع القادسية على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى