أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

رومانو يكشف تطورات صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو؛ أحدث التطورات الخاصة بالانتقال المحتمل لنجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، عقب نهاية الموسم الحالي 2023-2024، حيث أكد عدم وجود اتصالات رسمية حتى الآن.

النجم الفرنسي أصبح أقرب من أي وقت مضى من تحقيق حلم الانتقال إلى ريال مدريد في سوق انتقالات الصيف المقبل، والذي تأجل 3 مرات على مدار السنوات القليلة الماضية في مشهد لم يخل من الجدل، في صفقة من العيار الثقيل ستكمل قطعة المجوهرات الناقصة في مجموعة كارلو أنشيلوتي.

فابرزيو رومانو كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ريال مدريد يتقدم بكل ثقة نحو إتمام صفقة التعاقد مع كيليان مبابي».

وأضاف: «ولكن الحقيقة أنه لم يتم التوقيع على أي شيء بعد، من المتوقع صدور قرار رسمي من جانب اللاعب قريبًا».


وتابع رومانو: «إدارة باريس سان جيرمان لم تتلق أي اتصالات رسمية حتى الآن، علماً بأنها خطوة حاسمة، وجزء من الاتفاق مع كيليان».

وأكمل الصحفي الإيطالي: «كيليان إذا قرر التوقيع لصالح ريال مدريد، يجب أن يكون الراتب أقل بكثير من عام 2022».

واختتم رومانو مؤكداً أن باريس سان جيرمان أعد بالفعل خطته الاحتياطية في حال قرر مبابي الرحيل.

ريال مدريد يحسم الجدل

وكانت صحيفة MARCA الإسبانية؛ قد أكدت في وقت سابق أن مبابي سينضم إلى ريال مدريد عندما ينتهي عقده مع ناديه سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي 2023-2024، بعدما أصر كيليان عن تجاهل إغراءات ناصر الخليفي من أجل البقاء في باريس مقابل عقد خيالي.

وكتب رامون ألفاريز، الصحفي الموثوق في «MARCA» عبر الحساب الشخصي على «إكس»: «مصادري من غرفة خلع ملابس ريال مدريد أكدت أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، أخبر الجهاز الفني أن توقيع مبابي قريب، كما أخبروني أن بعض اللاعبين بالفريق سمعوا بهذا الاعتراف من الرئيس للطاقم الفني».

ووافق مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان والتي تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو مقابل السماح له بمغادرة النادي بشكل حر، ليصبح هدفًا ثمينًا لكبار القوم في القارة العجوز في ميركاتو الصيف، إلا أن حلم الطفولة حسم الأمر لصالح الملكي.

وكان فلورنتينو بيريز؛ رئيس ريال مدريد، أمس الأحد، رد  على أنباء اقتراب تعاقد النادي مع مبابي عندما سأله أحد الصحفيين وقال: «سيدي الرئيس: هل هذا عام مبابي»، ليرد عليه: «Qué original»، وهو مصطلح ساخر يقال في اللغة الإسبانية عادة عندما يفعل شخص ما شيئًا متوقعًا.

يشار أن مبابي يدافع عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

خوفًا من الفوضى.. باريس سان جيرمان يستجدي مبابي بـ«طلب أخير»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى