أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «من يشكك فيه لا يفقه شيئًا في كرة القدم».. رونالدو يحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري السعودي

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، رقمًا تاريخيًا في بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد تسجيل هدفين في مرمى نادي العدالة، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

وكان نادي النصر قد حقق فوزًا عريضًا، على العدالة بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 لبطولة دوري روشن؛ حيث احتل العالمي المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

وقاد أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر لخطف فوز ثمين من بين أنياب مضيفه العدالة، بخماسية قاسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

هل تعرض أطفال كريستيانو رونالدو للضرب في مدرسة بالسعودية؟ جورجينا تحسم الجدل

رقم تاريخي لرونالدو

ووصل كريستيانو رونالدو، إلى 11 هدفًا في بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث أصبح أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين يصل لهذا العدد من الأهداف؛ حيث احتاج 9 مباريات فقط للوصول إلى هذا الرقم.

واقتحم رونالدو سريعًا قائمة هدافي بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث جاء في المركز الخامس خلف النيجيري إيجالو لاعب الهلال (16 هدفًا)، وزميله في النصر تاليسكا (16 هدفًا) والمغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد (15 هدفًا)، ثم كارلوس جونيور لاعب الشباب (12 هدفًا).

من يشكك في رونالدو لا يفقه شيئًا في كرة القدم

المستوى الرائع الذي ظهر به رونالدو أمس أمام العدالة، دفع نجم نادي النصر السابق فؤاد أنور، لكيل المديح على النجم البرتغالي، مشيرًا إلى أن «من يشكك في رونالدو لا يفقه شيئًا في كرة القدم».

وقال فؤاد أنور في تصريحات تلفزيونية: «تاليسكا رقم واحد في النصر ورقم 2 رونالدو، كريستيانو لديه 11 هدفًا، والأهداف التي سجلت رائعة بعيدًا عن ركلات الجزاء».

نادي النصر حافظ على المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري روشن؛ بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر الاتحاد، بينما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة، في المركز الرابع عشر بفارق نقطة أمام أقرب المهددين بالهبوط.

إيجالو يزيح تاليسكا.. تعرّف على ترتيب هدافي دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى