أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| كريستيانو رونالدو يقود النصر لإسقاط العدالة

قاد أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر لخطف فوز ثمين من بين أنياب مضيفه العدالة، بخماسية قاسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، لحساب الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

انتظر النصر حتى الدقيقة 40 من أجل فك شفرة مرمى العدالة، بعدما وقع المدافع عبدالعزيز الجمعان في المحظور داخل منطقة الجزاء بتدخل متهور على عبدالإله العمري، ليحتسب الحكم مخالفة بعد العودة إلى تقنية الفار، تكفل كريستيانو رونالدو بإيداعها الشباك بالتخصص.

اقرأ أيضًا:

فيديو| الاتحاد يكرم وفادة ضمك بالثلاثة

هدف الدون فتح شهية النصر على مهرجان أهداف على شرف العدالة، ليأتي الدور على البرازيلي أندرسون تاليسكا ليبصم على الهدف الثاني على طريقته الخاصة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من عبدالإله العمري، ليسدد كرة زاحفة بعيدة المدى ذهبت مباشرة إلى شباك مياتوفيتش.


وعاد كريستيانو رونالدو ليوسع الفارق إلى ثلاثية بعد تعاون رائع مع تاليسكا، بعدما أرسل البرازيلي تمريرة حريرية إلى الدون ليتوغل بأريحية داخل منطقة جزاء العدالة، عند الدقيقة 66، قبل أن يسدد كرة زاحفة على يسار الحارس مياتوفيتش.

المد الأصفر لم يتوقف على مرمى العدالة الذي ألقى المنديل واكتفى بمشاهدة كرنفال النصر، ليمرر أيمن يحيى كرة ماكرة خلف دفاعات صاحب الأرض إلى تاليسكا، عند الدقيقة 78، ليغمزها الهداف البرازيلي من فوق رأس الحارس مياتوفيتش.

وقبل أن يلملم العدالة أوراق الهزيمة القاسية، ختم النصر مهرجان الأهداف عند الدقيقة الثامنة من الوقت المبدد، بعد هجوم مرتد خاطف حاول معها تاليسكا البصم على الهاتريك، ليبعد مياتوفيتش الكرة بأطراف الأصابع، لتسقط أمام أيمن يحيى الذي أكمل الخماسية القاسية.


وحافظ النصر على المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري روشن؛ بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر الاتحاد، بينما تجمد رصيد العدالة عند 17 نقطة، في المركز الرابع عشر بفارق نقطة أمام أقرب المهددين بالهبوط.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى