أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| ناقد: النصر من أغنى 3 أندية في العالم.. ويجب على رونالدو إعادة الأموال في تلك الحالة

فتح الناقد الرياضي سعود الصرامي، النار على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مشيرًا إلى إمكانية ضياع بطولة دوري روشن للمحترفين خاصة في وجود عدد كبير من المحترفين في صفوف العالمي في الوقت الحالي.

وقال سعود الصرامي في تصريحات للقناة السعودية الرياضية: «إذا لم يستطع النصر تحقيق الدوري هذا الموسم، على كل لاعب بالفريق إعادة كل ريال أو دولار لحساب النصر»، مضيفًا: «أتمنى أن تكون رسالتي وصلتي لابني الغالي كريستيانو رونالدو».

ويحتل نادي النصر المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 49 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر نادي الاتحاد، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة.

النصر من أغنى أندية العالم

لم يكتف الصرامي بانتقاد محترفي نادي النصر فقط، بل أكد خلال تصريحاته أن نادي النصر من أغنى 3 أندية في العالم في الوقت الحالي.

وأضاف الصرامي: «ليس من المعقول أمام هذا الدعم الكبير الذي أراه من نادي النصر، والذي أصبح من أغنى 3 أندية في العالم، وكل هذه الأموال ولم يحضروا بطولة الدوري».

النصر يسعى للتعاقد مع صديق رونالدو

على صعيد آخر، اقتربت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من ترميم خط دفاع فريقها الأول لكرة القدم بإبرام صفقة قوية من العيار الثقيل استعداداً للموسم المقبل 2023-2024، بعدما توصلت إلى اتفاق مع المدافع البرتغالي كيبلير بيبي.

صحيفة «AKŞAM» التركية؛ أوضحت أن بيبي مدافع بورتو البرتغالي توصل إلى اتفاق مبدئي مع نادي النصر للانضمام لصفوفه ومزاملة زميله ومواطنه كريستيانو رونالدو في الموسم الجديد.

النصر يُحبط مخطط كريسيتانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى