أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

النصر يُحبط مخطط كريسيتانو رونالدو

يبدو أن إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صرفت النظر عن التعاقد مع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليضرب طموحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عودة الشراكة مع مدافع الميرينجي السابق في مقتل.

وكانت تقارير صحفية، قد ألمحت في وقت سابق، إلى تحرك إدارة نادي النصر، من أجل ترميم صفوف الفريق الأول بصفقات من العيار الثقيل، عبر التعاقد مع سيرجو راموس، في صفقة مجانية من العيار الثقيل، مستفيدًا من تعثر مفاوضات تجديد عقده مع البي إس جي.

وكشفت صحيفة «لو 10 سبورت» الفرنسية، أن كريستيانو رونالدو يترقب ميركاتو الصيف المقبل، من أجل جلب العديد من الأسماء الرنانة إلى صفوف النصر، وعلى رأسها مدافع ريال مدريد السابق راموس، بحثًا عن عودة التعاون المثمر بين الثنائي في سنتياجو برنابيو.

اقرأ أيضًا:

«ليكيب» تكشف مخطط رينارد بعد فض الشراكة مع الأخضر

ولفت التقرير إلى مخطط رونالدو في ميركاتو الصيف ربما يصطدم بصرف إدارة النصر النظر عن التعاقد مع قلب دفاع باريس سان جيرمان، بسبب الإصابات المتكررة التي طاردت الإسباني، صاحب الـ36 عامًا، مؤخرًا وأجبرته على مغادرة مدريد وشد الرحال صوب العاصمة الفرنسية.

واعتبر التقرير أن مصير سيرجيو راموس لم يُحسم بعد على طاولة إدارة النصر، حيث يراقب المدافع المخضرم عن كثب حتى نهاية الموسم، إلى جانب ترقب مفاوضات تمديد التعاقد النادي الباريسي، خاصة أن سان جيرمان لم يجلس مع الإسباني حتى الآن، رغم دخوله الفترة الحرة في عقده.

راموس، الذي اعتزل اللعب دوليًا مؤخرًا، انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021، ويرتبط بعقد في العاصمة الفرنسية ينتهي في 30 يونيو المقبل، ويحق له التفاوض والانتقال إلى أي ناد في الصيف المقبل مجاناً دون الحاجة لموافقة ناديه الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى