دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

مكالمة هاتفية من باريس إلى برشلونة تبعد «ميسي» عن الهلال

يبدو أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بدأ يشعر بالحنين إلى ناديه السابق الذي حقق معه أغلب إنجازاته، برشلونة الإسباني، لذلك يعتزم التحرك من أجل العودة إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقع «RMC» الإسباني، كشف عن تواصل ميسي وممثليه مع إدارة نادي برشلونة لبحث إمكانية عودته، مؤكداً وجود اتصال هاتفي بين النجم الأرجنتيني من ناحية، ومدرب البرسا تشافي هيرنانديز من ناحية أخرى.

وأضاف بأن ميسي طلب من والده خورخي ميسي التحدث أيضاً مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، لبحث إمكانية عودته إلى البارسا خلال الصيف المقبل.

كما تواصل ميسي مع تشافي المدير الفني للنادي الكتالوني لنفس الغرض، مشيراً أنه يحظى بموافقة وترحيب غرفة الملابس والجهاز الفني.

هل انسحب الهلال من صفقة التعاقد مع ميسي؟

وارتبط اسم ميسي مؤخراً بالانتقال إلى العديد من الأندية وعلى رأسها نادي الهلال، خاصة مع اقتراب عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي من نهايته في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي.

وانتقل ميسي، صاحب الـ35 عامًا، انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان قادمًا من برشلونة، بعدما عانق المجد من أطرافه في كتالونيا، حيث شارك مع البي إس جي في 66 مباراة، أحرز 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

«إلى متى سيستمر الكذب؟».. والد ميسي يعلق على كواليس مفاوضاته مع الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى