أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

من طراز نادر.. طائرة كريستيانو رونالدو للبيع لهذا السبب

قرر أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، على نحو مفاجئ عرض طائرته الخاصة للبيع، في خطوة تأتي بعد أيام قليلة من التحرك نحو التخلص من قصره في مدينة مانشستر للبيع مقابل 6 ملايين يورو، بعد فض الشراكة من الشياطين الحمر في نوفمبر الفائت.

وكشف موقع «جول» العالمي، اليوم الإثنين، أن كريستيانو رونالدو قرر عرض طائرته الخاصة من طراز Gulfstream G200، والتي اشتراها في 2015، للبيع، حيث يقدر سعرها بنحو 23 مليون يورو، وذلك بحثًا عن تعويضها بواحدة أكبر حجمًا تنسب المرحلة الحالية.

اقرأ أيضًا:

كريستيانو رونالدو يتخذ قرارًا حاسمًا تجاه مانشستر

ولفت التقرير إلى أن عرض النجم البرتغالي ربما يسيل لعاب الكثيرين للظفر بالطائرة النادرة، والتي ينتج منها سوى 250 نسخة فقط، وتتمير بإمكانيات رائعة ونظام ترفيهي متكامل، كما تشتمل على تليفون خاص وآلة للفاكس ومعدات كاملة للطهي.

وعدّد التقرير من مميزات طائرة كريستيانو رونالدو، والتي اعتاد الظهور بداخلها في أسفاره المتعددة على مدار السنوات الثمانية الماضية، حيث تصل سرعتها إلى 560 كيلومتر في الساعة، كما تتسع لاستيعاب 10 أشخاص.

واعتاد رونالدو على تأجير الطائرة مقابل 5 آلاف إلى 9 آلاف جنيه إسترليني في الساعة، وسجل العديد من اللحظات المميزة رفقة أسرته في السنوات الأخيرة داخل الطائرة، التي استقلها في شهر يناير الماضي صوب العاصمة السعودية الرياض، لكتابة فصل جديد في مسيرته مع كرة القدم بين جدران نادي النصر.

وألمح قائد منتخب البرتغالي في يوليو الماضي، إلى رغبته في التخلص من طائرته الخاصة، حيث يتطلع إلى شراء واحدة أكبر حجمًا، تلبي احتياجات الدون في المرحلة الحالية، والتي من المرتقب أن يصل سعرها إلى قرابة 30 مليون يورو.

ونجح نجم وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم، صاحب الـ38 عامًا، في تسجيل رقم قياسي جديد بعدما أصبح أكثر لاعبي العالم خوضًا للمباريات الدولية رفقة منتخبات بلادهم، برصيد 197 مباراة، وبمجموع 15.488 دقيقة، أحرز خلالها 120 هدفًا وصنع 43 تمريرة حاسمة.

وتوج كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال بلقبي كأس الأمم الأوروبية 2016، ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما شارك في 5 نسخ من بطولة كأس العالم «2006 – 2010 – 2014 – 2018 – 2022»، وأبرز إنجازاته بالمونديال احتلال المركز الرابع في نسخة 2006.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى