الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

ريو فيرديناند يكشف أسباب بكاء رونالدو داخل مانشستر يونايتد

كشف ريو فيرديناند، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً، أن قائد النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، كان يدخل في نوبة بكاء بسبب السخرية منه أثناء تواجدهما معاً ضمن صفوف الشياطين الحمر.

فيرديناند صرح للبرنامج الإذاعي «كايل وجاكي»: «رونالدو كان صغير في السن عندما جاء إلى مانشستر يونايتد، وكنت أنان وفورتشن نسخر منه بصفة مستمرة وقمنا بتخويفه نوعًا ما، وفي نفس الوقت حاولنا منحه بعض المرونة».

وأضاف المدافع الأسطورة لمانشستر يونايتد: «كنا نلعب تنس الطاولة عدة مرات قبل التدريب للإحماء، وكنت أنا وفورتشن نسحق رونالدو بصفة مستمرة، كنا مثل فيدرر ونادال، ولكن رونالدو كان منافسًا سهلًا لدرجة أنه كاد يبكي بعد التعرض للهزيمة».

ريو فيرديناند ورونالدو

رونالدو انضم إلى مانشستر يونايتد لأول مرة عام 2003، وكان في عمر 18 عاماً، ومعه استمر حتى 2009 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني ثم يوفنتوس الإيطالي قبل أن يقرر العودة إلى الشياطين الحمر مجدداً في عام 2021.

مع مانشستر يونايتد؛ شارك رونالدو في 346 مباراة، أحرز 145 هدفاً وصنع 64 آخرين، كما توج بـ10 ألقاب.

النجم البرتغالي صاحب الـ38 عاماً انضم إلى النصر في صفقة انتقال حر بالمجان في يناير الماضي عقب فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو يمتد عقده مع النصر حتى 2025 مقابل راتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو، وقد شارك حتى الآن بقميص العالمي في 10 مباراة، أحرز 9 أهداف وصنع هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى