الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

تشكيل برشلونة المتوقع في مواجهة جيرونا بـ«الليجا».. الموعد والقنوات الناقلة

يسعى فريق برشلونة الأول لكرة القدم إلى التمسك بحظوظه في الدفاع عن لقبه كبطل للدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» وذلك عن طريق تجاوز عقبة الحصان الأسود جيرونا، من أجل الاقتراب من قمة الترتيب وتقليص فارق النقاط.

برشلونة يحتل حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب «الليجا» للموسم الحالي 2023-2024، حيث بعد مرور 15 جولة يمتلك 34 نقطة، حصدها من 10 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة وحيدة، البلوجرانا يتأخر بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 39 نقطة من 16 مباراة.

على الجانب الأخر؛ يأتي جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب «الليجا» في مفاجأة غير متوقعة، حيث يمتلك 38 نقطة من 15 مباراة، حقق خلالها الفوز في 12 مباراة وتعادل في 2 وخسرة مرة واحدة، وهو يأتي في تحقيق الفوز على برشلونة من أجل استعادة قمة الترتيب مجدداً.

فيديو | بيتيس يفرض التعادل على ريال مدريد ويهدد صدارته للدوري الإسباني

الموعد والقنوات الناقلة

برشلونة يستضيف جيرونا على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، عند تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من «الليجا».

وتبث مجريات مواجهة برشلونة مع جيرونا عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا».

مباراة برشلونة مع جيرونا سوف تنقل عبر قناة beIN Sports HD 1 وبتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع

ووضع الإسباني تشافي هيرنانديز؛ المدير الفني لفريق برشلونة، لمساته الأخيرة على تشكيلته التي ينوي مواجهة جيرونا بها، والتي من المتوقع أن تضم:

  • حراسة المرمى: إنياكي بينيا.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – جول كوندي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان – بيدري.
  • خط الهجوم: جواو كانسيلو – جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي.

فيديو | سان جيرمان يتجاوز عقبة نانت بالدوري الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى