أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يقطع الطريق على النصر ويحاول خطف سيرجيو راموس

دخل نادي الهلال على خط المفاوضات مع الإسباني سيرجيو راموس، الذي يقترب من الرحيل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي حيث ينتهي تعاقده خلال الصيف المقبل، في محاولة من الزعيم لقطع الطريق على غريمه التقليدي نادي النصر الذي يرغب هو الأخر في ضم المدافع المخضرم.

صحيفة «AS» الإسبانية؛ أكدت أن الهلال تواصل بالفعل مع راموس وممثليه لمعرفة مدى إمكانية ارتدائه للقميص الأزرق بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

وأضافت بأن الهلال قدم عرضًا كبيرًا للتعاقد مع راموس مستغلاً عدم توصل المدافع الإسباني حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان بشأن تمديد عقده.

سان جيرمان يرفع الراية البيضاء أمام ميسي وراموس.. وقطبي الرياض يترقبان

نادي الهلال عرض على راموس الحصول على 30 مليون يورو صافيًا فى الموسم الواحد، أكثر بكثير مما يحصل عليه فى باريس سان جيرمان، والعرض قد يصل مع تقدم المفاوضات إلى 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

راموس يحظى باهتمام العديد من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته وعلى رأسها نادي النصر الذي قدم له راتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو بحسب صحيفة «L’Équipe» الفرنسي.

وانضم راموس إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بالمجان عقب نهاية تعاقده مع ريال مدريد الإسباني، في صيف 2021.

المدافع صاحب الـ37 عاماً شارك مع باريس سان جيرمان في 49 مباراة حتى الآن وساهم في إحراز 5 أهداف بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

العلاقة بين راموس وسان جيرمان تُنعش آمال النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى