أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

إيجالو يزيح تاليسكا.. تعرّف على ترتيب هدافي دوري روشن

أشعل النيجيري أوديون إيجالو، الصراع على لقب هداف دوري روشن السعودي لكرة القدم، بعدما وقع على هدفي الهلال في شباك الفيحاء، ليزاحم البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح فريق النصر، على الصدارة، فيما واصل أسطورة الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الضغط من بعيد.

وقاد تاليسكا فريق النصر لتحقيق فوز عريض على حساب مضيفه العدالة، بخماسية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الثانية وعشرين من عمر الموسم المتقلب، تكفل البرازيلي بتوقيع هدفين منها، بينما واصل رونالدو حصاد الأهداف بثنائية جديدة.

اقرأ أيضًا:

فرايبورج يُقصي بايرن ميونخ من كأس ألمانيا

ورغم الثنائية في مرمى العدالة دفع أندرسون تاليسكا ضريبة الغياب عن صفوف النصر بداعي الإيقاف ومن ثم الإصابة، ليهتز عرش الهدافين تحت أقدام البرازيلي، فيما رفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى الرقم 11 في 9 مباريات فقط، محققًا رقمًا استثنائيًا في تاريخ المسابقة، ويزاحم بقوة على الصدارة.

وفي جدة لم ينجح المغربي عبدالرزاق حمدالله، في القفز إلى عرش الهدافين، على الرغم من توالي انتصارات الاتحاد، حيث سجل النمور ثلاثية نظيفة في شباك ضمن الجولة الثانية والعشرين، حملت توقيع برونو هنريكي ورومارينيو وأحمد حجازي.

الصراع المثير يمتد لما هو أبعد من ثالوث المقدمة، حيث يسير البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الشباب، بخطوات ثابتة نحو مزاحمة أصحاب الصدارة، برصيد 12 هدفًا، جاء بها في المركز الرابع، فيما تراجع فراس البريكان إلى المركز السادس بـ10 أهداف، ليحفظ ماء وجه المهاجمين السعوديين.

ترتيب هدافي دوري المحترفين السعودي قبل الجولة الثانية والعشرين من عمر الموسم المتقلب:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى