أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الفيحاء يفرض التعادل على النصر في مباراة الأهداف البيضاء

 

أهدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، نقطتين ثمينتين في صراعه على صدارة بطولة دوري روشن للمحترفين، بعد التعادل مع نظيره الفيحاء، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ23 لبطولة الدوري السعودي.

الفرصة الأولى جاءت في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة عن طريق أيمن يحيى من الناحية اليسرى، ولكن فلاديمير حارس مرمى الفيحاء تألق وأخرج الكرة بعيدًا عن مرماه.

التهديد الأول لنادي الفيحاء جاء في الدقيقة العاشرة، بعد سيطرة نصراوية على مجريات المباراة؛ حيث سدد البقعاوي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى نادي النصر.

حاول كريستيانو رونالدو الوصول إلى مرمى الفيحاء في عدة محاولات؛ حيث تصدت الدفاعات الفيحاوية لهجمات النصر بكل استبسال، وذلك بعد تشكيل خطوط دفاع متماسكة أمام المد النصراوي.

وشكل لاعبو الفيحاء ترايكوفسكي ونواكايمي، خطرًا كبيرًا على مرمى النصر؛ حيث سجل ترايكوفسكي هدفًا في مرمى النصر بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

النصر ضد الفيحاء
النصر ضد الفيحاء

واستغل البرازيلي باولينيهو خطأ فادح من عبدالإله العمري، بعد تمريرة خاطئة ذهبت لأقدام لاعب الفيحاء الذي سدد كرة قوية فوق عارضة نواف العقيدي حارس مرمى النصر.

وأهدر كريستيانو رونالدو هدفًا محققًا في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وذلك بعد تسديد الكرة في الشباك الخارجية لمرمى الفيحاء، وفي الدقيقة 35، مرر رونالدو كرة رائعة لعبدالرحمن غريب الذي أهدر الكرة بشكل غريب بعد تدخل رائع من سامي الخيبري.

 

الشوط الثاني من لقاء النصر ضد الفيحاء

 

في الشوط الثاني، دخل نادي النصر المباراة بحثًا عن الثلاث النقاط في ظل الصراع المستمر على صدارة بطولة دوري روشن مع الاتحاد؛ حيث حاول لاعبو النصر إيجاد الثغرات للوصول لمرمى فلاديمير لكن دون جدوى.

وأنقذ سامي الخيبري كرة خطيرة كانت قريبة من الوصول إلى كريستيانو رونالدو، وذلك بعد تمريرة تاليسكا الرائعة، ولكن مدافع الفيحاء تصدى بكل براعة للتمريرة.

استفاق لاعبو الفيحاء بعد مرور أكثر من ساعة من عمر المباراة؛ حيث مرر لاعبو الفيحاء الكرة في وسط الملعب، من أجل تنظيم اللعب والوصول إلى مرمى النصر، وذلك في ظل الهجوم النصراوي العاتي على الفيحاء.

وسدد رونالدو كرة قوية للغاية من ركلة حرة من مسافة بعيدة عن مرمى الفيحاء، ولكنها مرت أعلى مرمى فلاديمير حارس الفيحاء.

وواصل كريستيانو رونالدو تسديداته على مرمى الفيحاء، ولكنها أخطأت مرمى نادي الفيحاء، وذلك في ظل بحث لاعبو النصر عن الهدف الأول في المباراة.

وللمرة الثانية تدخل حكم الراية لإلغاء هدف النصر الأول في المباراة بعد تسديدة تاليسكا التي سكنت شباك فلاديمير، ولكن كان البرازيلي في وضعية التسلل لتبقى نتيجة التعادل السلبي مستمرة.

وكاد الفيحاء عن طريق مهاجمه نواكايمي أن يباغت نادي النصر بهدف قاتل في آخر دقائق المباراة، لكن نواف العقيدي تصدى لتسديدة مهاجم الفيحاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة 53 في المركز الثاني، ولكن أهدر نقطتين ثمينتين في ظل الصراع مع نادي الاتحاد صاحب الصدارة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الـ11 برصيد 25 نقطة.

 

التشكيل الرسمي.. رونالدو يقود النصر أمام الفيحاء في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى