أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | طار إلى سبيتار.. إصابة الكاحل تداهم كاراسكو

لم يكد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يتنفس الصعداء مع استعادة نغمة الانتصارات بعد بداية كارثية في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، حتى تلقى ضربة موجعة مع سقوط الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو في فخ الإصابة.

وأعلن الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصير «تويتر»، مساء اليوم الخميس، أن الجناح البلجيكي ياينك كاراسكو تعرض لإصابة قوية على مستوى كاحل القدم، حيث يغادر إلى مستشفى سيبتار من أجل إسراع التعافي، دون الكشف عن مدة الغياب.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | المعز علي: أعشق الهلال لهذا السبب وسالم الدوسري «مظلوم»

وتعاقد نادي الشباب، في مطلع سبتمبر الماضي، مع البلجيكي يانيك كاراسكو قادمًا من صفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو 2026، مقابل 20 مليون يورو ذهبت إلى خزينة الروخي بلانكوس.

كاراسكو

كاراسكو البالغ من العمر 29 عاماً، يجيد اللعب في مركز الجناح المهاجم وبالتحديد على الجانب الأيسر، وقد دافع عن ألوان العديد من الأندية أبرزها موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني، كما خاض تجربة اللعب في قارة آسيا وبالتحديد في الدوري الصيني.

ودافع كاراسكو عن ألوان أتلتيكو مدريد في 266 مباراة، أحرز 47 هدفاً وصنع 45 آخرين، كما توج بالدوري الإسباني والدوري الأوروبي، قبل أن يشد الرحال إلى الرياض ليقدم أوراق الاعتماد سريعًا رفقة الليوث حيث خاض 6 مواجهات بقميص الشباب، بصم خلالها على 3 أهداف، وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى