أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

قبل النهائي المرتقب.. مهاجم أوروا الياباني: مواجهة الهلال أصعب 10 مرات من أي مباراة أخرى

أشاد شينزو كوروكي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوروا ريد الياباني، بقوة نادي الهلال، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كوروكي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: «من خلال خبرتي مع فريقي كاشيما انتلرز وأوراوا ريدز أدرك أن مجرد التأهل إلى هذه البطولة ليس بالأمر السهل، لذا لا أريد أن يعتقد اللاعبون الشباب أنه من السهل الوصول إلى النهائي».

وأضاف: «سيكون فريق الهلال أصعب 10 مرات من أي فريق لعبنا أمامه خلال البطولة حتى الآن، ولكن هذه ستكون تجربة جيدة للاعبينا وبالطبع، أتمنى أن نتمكن من تحقيق الفوز والاحتفال معاً».

وتابع: «سيكون نهائي صعب، لأنهم يملكون العديد من اللاعبين السعوديين الدوليين، في عامي 2017 و2019 كانوا حقاً أقوياء، لكن هذا العام أصبحوا أكثر جودة من ذي قبل».

وأتم: «علينا العمل بكل جد، وأن نكون أقوياء ذهنياً، وأن نملك روح الفوز، وأيضاً أن يكون لدينا دفاع صلب. سنكون سعداء بتحقيق التعادل 0-0 في مباراة الإياب خارج أرضنا، وبعد ذلك على ملعبنا علينا تحقيق نتيجة مثالية. حتى لو لم نلعب بطريقة جيدة خارج أرضنا، لا نريد أن تهتز شباكنا».

الهلال ضد أوروا الياباني.. موعد نهائي دوري أبطال آسيا

وتأهل الهلال إلى نهائي البطولة بعد الفوز على الدحيل القطري بسباعية نظيفة، بينما تأهل أوراوا رد دايموندز إلى المباراة النهائية من البطولة الآسيوية كممثل عن شرق القارة بعدما تفوق على جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بركلات الجزاء الترجيحية؛ في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس 25 أغسطس الماضي.

وتلعب مباراة الذهاب بين الهلال وأوروا الياباني، يوم السبت الموافق 29 أبريل المقبل، على ملعب الهلال في الرياض، بينما يخوض الفريقان مباراة العودة، يوم السبت الموافق 6 مايو المقبل، على ملعب الفريق الياباني.

رسميًا.. تحديد ملعب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوروا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى