أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بعد مطالبات الهلال.. ملعب «الأول بارك» حصري لنادي النصر والمنتخب السعودي

أعلن خالد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة «الوسائل السعودية – SMC»، أن ملعب جامعة الملك سعود «الأول بارك»، حصري لنادي النصر والمنتخب السعودي، مشيرًا إلى أن الشراكة الجديدة مع بنك الأول هي الأولى من نوعها في الاستثمار.

وكان الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل في وقت سابق، بخصوص خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مبارياته على معقل غريمه التقليدي نادي النصر، وذلك على ملعب «الأول بارك».

وقال الحميدي في تصريحات عبر قناة «SSC» إن «شركة الوسائل ترغب في أن يلعب الهلال مبارياته الموسم القادم على ملعب الوسائل بارك بمعية النصر»، مشيرًا إلى أن الغريمين سيلعبان على نفس الملعب.

الخضير يكشف الحقيقة

وقال الخضري في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد»: « شراكتنا الجديدة اليوم هي الأولى من نوعها في الاستثمار بتسمية ملعب جامعة الملك سعود، كما أنها الأعلى».

وأضاف: «الملعب حصري لنادي النصر ويستهدف فعاليات رياضية وترفيهية ومباريات المنتخب، كما أنه مفتوح للشركات، ولن يلعب أي نادي آخر لخوض مبارياته على ملعب الأول بارك».

وقعت «الوسائل السعودية – SMC» مع البنك الأول «SAB» اتفاقية تسمية ملعب جامعة الملك سعود «الأول بارك».

ونشر موقع «كورة بريك»، مقطع فيديو، لحظة توقيع الطرفين للعقد الجديد، بخصوص ملعب «الأول بارك».

وأكد خالد الخضير، الرئيس التنفيذي لشركة «الوسائل السعودية – SMC»، أن الشراكة التاريخية مع البنك الأول «SAB» حيال حقوق تسمية «استاد جامعة الملك سعود»، تأتي في إطار السير وفق رؤية المملكة 2030 لتطوير الرياضة السعودية وإحداث نقلة نوعيه تضعها على طريق العالمية.

وأوضح الخضير في تصريحات خاصة لموقع «كورة بريك»: «أن الشراكة بين شركة الوسائل والبنك الأول من شأنها تعزز ثقة المستثمرين في القطاع الرياضي، وذلك في ظل التشجيع من قبل وزارة الرياضة للدخول بشراكات واستثمارات نوعية لخلق وتطوير القطاع الرياضي وتحويله لصناعة».

وأضاف: «وتعد هذه الشراكة الأكبر من نوعها في حقوق التسمية الرياضية بمنطقة آسيا وأفريقيا، في ظل التطور الذي تشهده المملكة على جميع الأصعدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وبالأخص القطاع الرياضي».

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة «الوسائل السعودية»: «نعمل على تفعيل كافة مستويات الشراكة؛ للاستفادة منها بما يخدم استراتيجيات الشركة، متطلعين إلى أن تحقق الشراكة أهدافها».

 

فيديو| «كل شيء جائز».. الهلال يدرس خوض مبارياته على معقل النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى