دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

إيكاردي يشعل المنافسة بين الشباب والهلال.. والليوث يقدم راتبًا خرافيًا

يشهد سوق الانتقالات الصيفية الحالي منافسة مشتعلة بين كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بهدف إبرام الصفقات الكبرى المميزة مع نجوم عالمين متألقين في سماء الساحرة المستديرة، ومن بين هؤلاء الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

إيكاردي البالغ من العمر 30 عاماً يستعد للعودة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عقب انتهاء إعارته مع جالطة سراي التركي، في 30 يونيو الماضي، علماً بأن عقده مع النادي الباريسي يمتد حتى 30 يونيو 2024.

الأرجنتيني إيكاردي مطلوب في الدوري السعودي هذا الصيف

حساب قنوات الكأس القطرية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» كشف عن وجود منافسة مشتعلة بين ناديي الهلال والشباب للحصول على خدمات إيكاردي.

وغرد الحساب قائلاً: «مصادر للكأس.. الهلال والشباب السعوديان مهتمان بالتعاقد مع الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية».

وفي نفس الإطار؛ أكدت صحيفة tuttomercato الإيطالية أن الشباب عرض على إيكاردي راتبًا خرافيًا بقيمة 80 مليون يورو نظير التوقيع مع الليوث لمدة موسمين.

وأضافت الصحيفة، أن الشباب عرض على باريس سان جيرمان 20 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات اللاعب الأرجنتيني.

إيكاردي شارك مع جالطة سراي في 26 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 31 هدفاً، بينما مع باريس سان جيرمان خاض 92 مباراة، وساهم في تسجيل 48 هدفاً.

إيكاردي خلال مسيرته الكروية لعب ضمن صفوف أندية سامبدوريا وإنتر ميلان في إيطاليا، باريس سان جيرمان في فرنسا، جالطة سراي في تركيا، وقد توج بـ8 ألقاب، واختير أفضل هداف في الدوري الإيطالي (مرتان).

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

فيديو| هل سخر النصر من برشلونة بسبب صفقة الكرواتي بروزوفيتش؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى