أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | كاسترو يعلق على إصابة رونالدو واحتمالية مشاركته في لقاء الهلال

علق لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على إصابة البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال التعادل مع ضيفه بيرسيبوليس الإيراني، أمس الاثنين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

رونالدو خرج مصابًا قبل دقائق من نهاية مواجهة النصر مع برسيبوليس الإيراني، التي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا.

رغم التعادل مع برسيبوليس.. النصر يتأهل إلى ثمن نهائي أبطال آسيا

وأكمل النصر المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع علي لاجامي في الدقيقة 17.

وقال كاسترو في تصريحات عقب المباراة: «نحن تحكمنا بالمباراة رغم النقص العددي، ولكن عدد الفرص كان أقل من المباريات الماضية، واللاعبين قدموا أفضل ما لديهم، وأنا سعيد بالمستوى».

وأضاف: «عندما نُجهز لأي مباراة فإننا نبني تشكيلتنا على طبيعة الفريق المقابل، ولسوء الحظ فقدنا لاعب في أول ربع ساعة مما أجبرنا على الاجتهاد أكثر في المباراة».

وتابع: «الشيء الوحيد الذي أفكّر فيه هو أن نكون بالغد أفضل من الأمس، فقط أُريد أن أكمل الطريق و أدافع عن اللاعبين ونهزم الفرق التي نواجهها».

وواصل البرتغالي: «اللاعبين فهموا أن طريق النجاح يتطلب الاستشفاء بشكل جيد، 20 مباراة بدون هزيمة وتعادلين يعني شيء واحد هو العمل والشجاعة والاحترام».

وعن إصابة نجم الفريق كريستيانو رونالدو، قال كاسترو: «الطاقم الطبي يدرس إصابة رونالدو، وسيقوم بعملية الاستشفاء ليكون جاهزاً لمباراة  الهلال يوم الجمعة».

رونالدو عانى من بعض الآلام الخفيفة في منطقة (الرقبة)، ويبدو أن الجهاز الطبي لفريق النصر فضل خروجه كإجراء وقائي.

وحافظ النصر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط لبيرسيبوليس، و4 للدحيل، ونقطتين للاستقلال، حيث ضمن النصر الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

النصر يلتقي مع الهلال، يوم الجمعة 1 ديسمبر المقبل على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

قبل المواجهة المقبلة في دوري روشن؛ يحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة حيث يمتلك 34 نقطة، بينا يتصدر الترتيب الهلال الذي يمتلك 38 نقطة.

 

تعرف على طبيعة إصابة رونالدو.. واحتمالات غيابه عن ديربي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى