أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رسميًا.. «الدرعية» شريكًا لكأس «السوبر السعودي» 2024

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة الدرعية لتغيير مسمى كأس السوبر السعودي في ثوبه الجديد إلى كأس الدرعية للسوبر السعودي لعام 2024، والذي ينطلق يوم 8 أبريل المقبل في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وأوضح اتحاد الكرة السعودي، عن توقيع شركة الوسائل SMC  -ممثل الاتحاد- اتفاقية مع شركة الدرعية يتم بموجبها اعتماد مسمى كأس الدرعية للسوبر السعودي لنسخة هذا العام من البطولة، والتي ستقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 8-11 أبريل الحالي بمشاركة أندية الاتحاد والهلال والنصر والوحدة.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان مقتضب، قبل قليل، أن هذه خطوة رعاية كأس السوبر، تعكس الجهود الحثيثة بين الجهات الحكومية في تطوير الشراكات التي ترفع من مستوى التنافسية الاستثمارية، وتعزز خطواتها في دعم توجهات المملكة.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، إن الاتفاقية تأتي امتدادًا لجهود الاتحاد في خلق الفرص التسويقية وأدواتها، والتي ستساهم هذه المرة في دعم واحدة من أهم الوجهات في المملكة العربية السعودية.

ولفت المسحل إلى أن الاتفاقية تأتي من أجل مواكبة جهود الدولة في فتح مسارات ترويجية جديدة لها مما يسهم في التعريف بمزاياها التاريخية والثقافية والسياحية التنافسية التي تحظى بها وحجم الدعم والتطور الكبير الذي يتحقق فيها، وذلك وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بالإضافة إلى الاستفادة من الجوانب والفرص الاستثمارية لرفع مداخيل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وصرّح السيد، جيري انزيريلو، الرئيس التنفيذي لشركة الدرعية، أن هذه الاتفاقية تمثل فرصة مميزة للاستفادة من النشاط والمسار الترويجي في المملكة من خلال المجال الرياضي وما يحظى به من اهتمام جماهيري كبير نتيجة اكتسابه أهم المزايا الترويجية من لاعبين عالميين وتنافسية كبيرة عالميًا، والحراك والتطور الكبير في مسار كرة القدم السعودية.

وأكمل أنزيريلو أن الاتفاقية تستهدف استغلال ذلك الرواج في تسليط الضوء على الوجهة السياحية الأولى عالميًا للتراث والثقافة في المملكة بامتدادها التاريخي ودورها الريادي، وذلك من أجل تنفيذ مشاريع مستدامة في عناصرها التي تنبع من التراث والأصالة، وتقدم أسلوب حياة جديد لساكنيها إضافة إلى تحقيق التطلعات المشتركة في دعم تبادل الخبرات وتطويرها في نقل صورة جاذبة للدرعية من خلال الرياضة السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى