دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | مع استمرار غياب ميتروفيتش.. هذا الثلاثي يقود هجوم الهلال أمام الخليج

كشف البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الخليج، في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الهلال يحل ضيفاً على الخليج، باستاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الجمعة عند تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الـ27.

وجاءت اختيارات جيسوس لتشكيل الهلال الأساسي أمام الخليج على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: رينان لودي – علي آل بليهي – كاليدو كوليبالي – سعود عبدالحميد.
  • خط الوسط: روبن نيفيز – ميشايل ديلجادو – سيرجي سافيتش.
  • خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا – صالح الشهري – سالم الدوسري.


ويغرد فريق الهلال خارج سرب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 74 نقطة، بعد مرور 26 جولة من عمر الموسم، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، في حين يستقر الخليج في المنطقة الدافئة، برصيد 34 نقطة في المركز التاسع.

ويدرك الهلال المثقل بتوالي المباريات وضغط روزنامة موسم استثنائي، صعوبة المهمة خارج القواعد أمام الخليج، بعدما وقف ندًا عنيدًا في مواجهة الدور الأول بالعاصمة الرياض، قبل أن يخسر بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم الغائب ألكسندر ميتروفيتش، الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

وتجاوز جيسوس، مدرب الهلال، الضربة الموجعة التي تكبدها إثر إصابة هداف الفريق ألكسندر ميتروفيتش، على مستوى العضلة الخلفية، بعدما اطمئن على النجاعة الهجومية في غياب الصربي بثلاثية في شباك الأخدود.

عاجل | رسميًا.. «الدرعية» شريكًا لكأس «السوبر السعودي» 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى