المنتخب السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«الظفيري» يفوز بجائزة رجل مواجهة الأخضر مع الصين بكأس آسيا للناشئين

فاز لاعب المنتخب السعودي للناشئين؛ جاذوب الظفيري، بجائزة الأفضل خلال مواجهة الأخضر مع منافسه الصيني، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس على ملعب تشونبوري، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً 2023 في تايلاند.

واختارت اللجنة الفنية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نجم الأخضر، جاذوب الظفيري، للحصول على رجل المباراة، في ظل ما قدمه من أداء مميز خلال مجريات اللعب.


وواصل المنتخب السعودي للناشئين التغريد خارج السرب، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب نظيره الصيني، بثلاثية دون رد.

أخضر الناشئين الذي خاض المباراة بالصف الثاني بعد حسم التأهل مبكرًا، انتظر حتى الدقيقة 45 من أجل فك شفرة المرمى الصيني عن طريق محمد المولد، قبل أن يضاعف نواف البشري التقدم عند الدقيقة 79، وأكمل عمار اليهيبي ثلاثية الصقور في الدقيقة الثانية من الوقت المبدد.

وأحكم الأخضر قبضته على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من البطولة القارية بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام المطارد المباشر أستراليا، الذي تغلب بدوره على طاجيكستان بثنائية دون رد، فيما بقي المنتخب الطاجيكي والصين، في القاع بنقطة وحيدة.

وحجز المنتخب السعودي للناشئين مقعدًا في الدور ربع النهائي من الباب الواسع بعدما حقق 3 انتصارات تواليًا، موقعًا على 7 أهداف ودون أن تهتز شباكه، ليفرض موعدًا مع ثاني المجموعة الرابعة، في حين يلتقي أستراليا مع صاحب المركز الأول.

كأس آسيا.. الأخضر يقسو على الصين بالثلاثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى