الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | «البلوي»: هدفي التعاقد مع الدوسري.. وهذه حظوظ الاتحاد في الموسم

أكد رئيس نادي الاتحاد الأسبق؛ منصور البلوي، أنه حال عائد إلى رئاسة قلعة النمور سيكون التعاقد مع نجم وقائد نادي الهلال، سالم الدوسري، أولى أولوياته، كما شدد أنه ما يزال يشعر بالندم على صفقة سعود عبد الحميد.

منصور البلوي في حوار مثير مع برنامج «دورينا غير» عبر قناة السعودية؛ قال: «لو كنت موجود في نادي الاتحاد، سيكون بالتأكيد من أول أهدافي التعاقد مع سالم الدوسري»، مشيراً أنه ندمان على التفريط في سعود عبدالحميد حتى الآن.

سالم الدوسري
سالم الدوسري

وعن حظوظ الاتحاد في المنافسة على الألقاب هذا الموسم 2023-2024؛ قال البلوي: «التنافس على بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم سوف تنحصر بين الهلال والنصر».

وتابع: «الاتحاد سوف ينافس على لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وفي دوري أبطال آسيا إذا تغيرت أحوال الفريق سيكون العميد هو الأقرب».

يشار أن الاتحاد يحتل حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن موسم 2023-2024 بعد مرور 16 جولة، حيث يتأخر بفارق 16 نقطة عن الهلال متصدر البطولة، وفي كأس خادم الحرمين الشريفين يتواجد بدور ربع النهائي، فيما تأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا بعدما تصدر جدول ترتيب مجموعته.

الاتحاد يواجه الأهلي المصري، يوم غد الجمعة عند تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة فلومينينسي البرازيلي بطل كوبا ليبيرتادوريس، يوم الاثنين 18 ديسمبر عند تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من مونديال الأندية.

دفعة قوية.. حمد الله يعود إلى تدريبات الاتحاد قبل مواجهة الأهلي المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى