أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

خطوة أخيرة تفصل باريس سان جيرمان عن «هدف برشلونة»

باتت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على مرمى حجر من خطف الجوهرة البرازيلية جابرييل موسكاردو، متوسط ميدان فريق كورينثيانز، من أجل تدعيم صفوف البي إس جي بصفقة للمستقبل، في خطوة ستمثل ضربة موجعة لمسؤولي برشلونة الإسباني.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة مدوية في قائمة منتخب سوريا المشاركة بكأس آسيا

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين، أن النادي الباريسي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة جابرييل موسكاردو، الذي كان قريبًا جدًا من الانتقال إلى برشلونة، وذلك بعد أن نال إعجاب المدير الفني الإسباني لويس إنريكي.

وأوضح فابريزيو رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل: «من المقرر أن يجتمع مسؤولو باريس سان جيرمان مع النادي البرازيلي مرة أخرى في الأسبوع الجاري، من أجل مناقشة البنود الأخيرة في صفقة انتقال جابرييل موسكاردو إلى حديقة الأمراء».


ولفت الصحفي الإيطالي الموثوق إلى أن باريس سان جيرمان وافق على الشروط الشخصية مع موسكاردو، ويعمل الآن على وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة مع كورينثيانز، حيث من المقرر أن يتم إبرام التعاقد مع الجوهرة البرازيلية مقابل 25 مليون يورو.

وشكّل جابرييل موسكاردو أحد أبرز المواهب الواعدة في البرازيل، والتي خطفت أنظار كبار القوم في أوروبا، حيث دخل برشلونة في مفاوضات جادة كادت أن تكلل بالنجاح، فيما حال تشيلسي وليفربول الدخول على خط المحادثات، قبل أن تميل الكفة صوب البي إس جي.

ويجيد موسكاردو، البالغ من العمر 18 عامًا، اللعب في مراكز خط الوسط، حيث قدم أوراق الاعتماد مبكرًا وفي أول ظهور رفقة كورينثيانز في 28 يونيو الماضي ضد ليفربول الأوروجواياني في كوبا ليبرتادوريس، ليكمل بعدها 19 مباراة لحساب جميع المنافسات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى