أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

خطوة وحيدة تفصيل تشيلسي عن نجم كورينثيانز

بات نادي تشيلسي الإنجليزي، على مرمى حجر من الحصول على توقيع البرازيلي الشاب جابرييل موسكاردو، متوسط ميدان فريق كورينثيانز، من أجل الظفر بصفقة للمستقبل في سوق انتقالات الشتاء المقبل.

وكشفت تقارير صحفية برازيلية، اليوم الخميس، أن تشيلسي تحرك بخطوات متسارعة في الأيام القليلة الماضية من أجل حسم التعاقد مع جابرييل موسكاردو، في ظل دخول أكثر من طرف على خط الصفقة، على خلفية المردود الرائع الذي يقدمه رفقة كورينثيانز.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

وأشار تقرير صحيفة «لانسي» أن النادي اللندني حاول إغراء كورينثيانز بعرض لا يُقام لضم متوسط الميدان الشاب، البالغ من العمر 18 عامًا، في ميركاتو يناير المقبل، لربط البرازيلي بعقد طويل الأمد، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل المادية.

وأكد التقرير أن إدارة كورينثيانز تجاهل مناقشة العرض اللندني لحين انتهاء انتخابات النادي المقررة في 25 نوفمبر الجاري، قبل أن يحسم الرد على البلوز، في صفقة من المرتقب أن يتم حسمها مقابل 25 مليون يورو، إلى جانب امتيازات مالية أخرى.

ويدرك تشيلسي –بغض النظر عن إرجاء النادي البرازيلي لحسم الصفقة- صعوبة التعاقد مع موسكاردو، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ بالتعاقد مع متوسط الميدان الشاب، الذي يرتبط بعقد مع كورينثيانز حتى 2026، وعلى رأسها الثنائي الإنجليزي نيوكاسل يونايتد وليفربول إلى جانب برشلونة الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى