أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يخطط لخطف نجم تشيلسي

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، العمل بخطوات متأنية من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي من العيار الثقيل، بحثًا عن تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على السيطرة على مقاليد الألقاب في السنوات القادمة.

وكشفت تقارير بريطانية، أن الفرنسي كيليان مبابي، هداف فريق باريس سان جيرمان، لا يُعد الهدف الوحيد على طاولة الريال في ميركاتو الصيف المقبل، حيث يترقب نادي العاصمة الإسبانية الدخول في معركة لا تقل ضراوة من أجل جلب صفقة قوية من لندن.

اقرأ أيضًا:

تجاهل انتقادات «الرئيس».. أول تعليق من نيمار بعد «جراحة الصليبي»

وكشفت شبكة «بي بي سي» أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات الدولي الإنجليزي رييس جيمس، مدافع فريق تشيلسي، لترميم الخط الخلفي، وهو التحرك الذي يصطدم مع رغبة النادي اللندني في الاحتفاظ بأحد أبرز الأوراق التي يدخرها البلوز للمستقبل.

ولفت التقرير إلى أن الظهير الأيمن الإنجليزي بات على رأس أولويات ريال مدريد من أجل تعويض داني كارفاخال الذي تقترب مسيرته من خط النهاية في سنتياجو برنابيو، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها صاحب الـ23 عامًا، في ستامفورد بريدج.

ويراقب الريال تطور مردود رييس جيمس، الذي عاد لتسجيل الحضور بعد طول غياب على رقعة المدرب ماوريسيو بوكيتينو الأربعاء الماضي أمام بلاكبيرن روفرز، من أجل الانقضاض على الصفقة في نهاية الموسم، على غير رغبة البلوز.

وختم التقرير بالتأكيد على أن الريال سيواجه صعوبات كبيرة من أجل إقناع تشيلسي بالتخلي عن خدمات رييس جيمس، حيث يتعين على بيريز فتح خزائن العاصمة لإغراء النادي اللندني بإتمام صفقة الإنجليزي الشاب، الذي يرتبط بعقد مع البلوز حتى 2028.

رييس جيمس، الذي تدرج في الفئات العمرية لأكاديمية تشيلسي قبل أن يصعد إلى الفريق الأول في مشوار تخلله الخروج معارًا إلى ويجان أثليتك، لم يظهر كثيرًا في تشكيل بوكيتينو في الموسم الحالي، حيث شارك في 4 مباريات فقط لحساب جميع المنافسات، بمعدل 166 دقيقة، دون أن يساهم في تسجيل أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى