أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | رسميًا.. ريال مدريد يحصّن رودريجو حتى 2028

نجحت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، مساء اليوم الخميس، في تمديد عقد الدولي البرازيلي رودريجو، لتحصين مهاجم الفريق الملكي من إغراءات الرحيل عن سنتياجو برنابيو، لخمس سنوات قادمة حتى 30 يونيو 2028.

وفي الوقت الذي لم يكشف ريال مدريد عن المزيد من التفاصيل حيال تمديد عقد البرازيلي، أفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن عقد رودريجو الجديد يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بسبب ميسي.. رئيس البرازيل يفتح النار على نيمار

ومع تجديد عقد البرازيلي الشاب، تتواصل مغامرة رودريجو في العاصمة مدريد لعشر سنوات، بعدما حط الرحال في سنتياجو برنابيو في صيف 2019، قبل أن يتجاوز حاجز الـ18 عامًا، وسجل الظهر لأول مرة رفقة «كاستيا» في 14 سبتمبر من نفس العام.

ويعد رودريجو، البالغ من العمر 22 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النادي الملكي، وشريكًا أساسيًا في بطولات ريال مدريد خلال المواسم الأخيرة، كما ساهم بشكل كبير في حصول المرينجي على دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه.

رودريجو، الذي انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من سانتوس البرازيلي بعقد يمتد حتى صيف 2025، شارك مع الملكي في 179 مباراة لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 39 هدفًا، وقدم 33 تمريرة حاسمة، وحصل مع الفريق على 8 ألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى