أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يشعل المزاد على «هدف ليفربول»

أشعل نادي ريال مدريد الإسباني المزاد على خدمات البرتغالي الواعد جونزالو إيناسيو، قلب دفاع فريق سبورتينج لشبونة، من أجل جلب صفقة قوية في سوق انتقالات الشتاء المقبل لترميم الخط الخلفي، بناء على توصية المدرب الإيطالي كارلو إنشيلوتي.

وكشفت صحيفة «Sport Witness» البريطانية، أن دخول ريال مدريد على خط التعاقد مع البرتغالي الشاب، ربما يجبر ليفربول على إسراع الخطى نحو حسم المفاوضات مع سبورتينج لشبونة، تجنبًا لخسارة الصفقة، التي يعول عليها الألماني يورجن كلوب الكثير لسد ثغرات الخط الخلفي.

اقرأ أيضًا:

«الخليج» يعوق انضمام كريستيانو رونالدو إلى «WWE»

ولفت التقرير إلى أن ريال مدريد يراقب جونزالو إيناسيو عن كسب من أجل جلب المدافع الشاب، البالغ من العمر 22 عاماً، في ميركاتو الشتاء، في صفقة لن تكلف خزانة النادي الملكي الكثير مقارنة بإمكانيات البرتغالي الذي يقدم مستويات رائعة بألوان لشبونة.

وأوضح التقرير أن إيناسيو يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي البرتغالي بقيمة 60 مليون يورو، وهو الرقم الذي يبدو في متناول ريال مدريد، وكذلك الحال فيما يتعلق بالنادي الإنجليزي، وهو ما يضع الكرة في ملعب البرتغالي الشاب لتحديد الوجهة المستقبلية.

وتأتي تحركات كبار القوم في القارة العجوز صوب إيناسيو، في الوقت الذي يرفض سبورتينج لشبونة التفريط في خدمات المدافع الشاب، على نحو عرقل مسار المفاوضات مع ليفربول في أكثر من مناسبة، إلا أن دخول ريال مدريد سيحدث تغيرات كبيرة حيال مستقبل البرتغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى