دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عاجل | زميله السابق في سبورتنج لشبونة: رونالدو اعتاد أكل بقايا الطعام كل ليلة

تحدث فابيو بايم، اللاعب البرتغالي السابق، عن ذكرياته مع نجم وقائد فريق النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، عندما كانا يلعبان سويًا في فريق سبورتنج لشبونة.

صحيفة AS الإسبانية نقلت عن فابيو بايم؛ قوله: «عندما لعبت مع رونالدو في أكاديمية سبورتنج لشبونة، كنا نعيش معاً في الملعب، وفي الليل نذهب إلى ماكدونالدز من أجل شراء بعض الهامبرجر الذي لم يكن جيد ولم يعد أحد يريد شرائه».

وأضاف: «كنا هناك كل ليلة للحصول على الهامبرجر، وأكل بقايا الطعام التي يتم التخلص منها».

رونالدو بقميص سبورتنج لشبونة

وتابع: «كنت أنا ورونالدو أصدقاء، لا أستطيع أن أقول أننا مقربين، ولكننا كنا أصدقاء، لقد قضينا أوقاتًا جيدة معًا، ولم تكن كرة القدم هامة جدًا بالنسبة لنا في ذلك الوقت، كنا نستمتع بكوننا أطفالًا».

وأردف بايم: «رونالدو دائماً يريد أن يكون الأفضل، كان يغضب عندما يخسر، هذا الجهد أوصله إلى ما هو عليه الآن، هو اليوم لا يحتاج للعب، لقد فاز بكل ما في وسعه، ولم يبق شيء، ولكنه يريد أن يكون الأفضل دائماً».

رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً بدأ مسيرته مع كرة القدم الاحترافية ضمن صفوف الفئات السنية لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2002 ومنه انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو خلال مسيرته دافع عن ألوان أندية سبورتنج لشبونة البرتغالي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي قبل أن يستقر مؤخراً بين صفوف النصر عندما تعاقده معه خلال شهر يناير الماضي.

فيديو | شعار مثير على القميص.. برشلونة يتفق مع راعي جديد استعداداً للكلاسيكو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى