الدوري الإسبانيأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | شعار مثير على القميص.. برشلونة يتفق مع راعي جديد استعداداً للكلاسيكو

كشف نادي برشلونة، اليوم الخميس، عن راعي جديد سوف يظهر على قميص فريقه الأول لكرة القدم خلال مواجهة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، ببطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

برشلونة يستضيف ريال مدريد، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، يوم السبت 28 أكتوبر الجاري في إطار مباريات الجولة الـ11 من «الليجا».

ووقع برشلونة اتفاقية مع فرقة «رولينغ ستونز» الموسيقية البريطانية لكي يظهر شعارها على قميص البلوجرانا في مواجهة الكلاسيكو.


وبحسب صحيفة sport الإسبانية، فقد تم اختيار فرقة «رولينغ ستونز» في هذا الوقت لأنهم سيصدرون يوم الجمعة، الموافق 20 أكتوبر، ألبومهم الجديد.

وعلقت فرقة «رولينغ ستونز» على الاتفاقية قائلة: «نحن من عشاق كرة القدم للكبار ونحن ممتنون لأن Spotify  جلبت شعار لساننا وشفاهنا إلى قميص برشلونة للاحتفال بإصدار الألبوم الجديد».

وأضافت: «سنشجع اللاعبين الذين سيكونون في الملعب، والمشجعين في جميع أنحاء العالم الذين سيتابعون هذه المباراة الشهيرة أيضًا».

يشار أنه بعد مرور 9 جولات من عمر «الليجا» للموسم الحالي 2023-2024؛ يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، حيث يمتلك 21 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد برصيد 24 نقطة.

لابورتا يقلل من أهمية فضيحة نيجريرا.. وبارتوميو يطالب بـ«جبهة ثلاثية»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى