أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

متفوقًا على ميتروفيتش.. رونالدو يحقق رقمًا لافتًا في دوري روشن

حقق أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، رقمًا لافتًا في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بعدما بات الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف بعد مرور 15 جولة من عمر الموسم المثير، متفوقًا على نجم الهلال، ألكسندر ميتروفيتش.

ووثق حساب دوري روشن السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الأربعاء، تفوق أسطورة العالمي من حيث إجمالي المساهمة في تسجيل الأهداف، وبواقع 22 مساهمة، بعدما بصم كريستيانو رونالدو على 15 هدفًا في 15 جولة، تصدر بها قائمة هدافي دوري روشن، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بعد معجزة الفيحاء.. تعرف على المتأهلين إلى «ثمن نهائي» أبطال آسيا

القائمة شهدت تألق الدولي الكاميروني جورج كيفين نكودو، مهاجم ضمك، الذي اقتحم قائمة الكبار رغم تذبذب نتائج فارس الجنوب، ليقفز إلى المركز الثالث على قائمة الأكثر مساهمة في الأهداف، بواقع 15 مساهمة، بالتوقيع على 11 هدفًا وصناعة 4 آخرين.

رونالدو - النصر
رونالدو – النصر

الصربي ألكسندر ميتروفيتش، هداف الهلال وأحد أبرز القطع الثمينة في دوري روشن، لم يغب عن مشهد الصدارة، حيث سجل 13 هدفًا ساهم بها في تأمين صدارة الزعيم للمسابقة، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة، ليأتي في المركز الثاني بفارق 6 مساهمات خلف الدون.

ميتروفيتش - الهلال
ميتروفيتش – الهلال

وساهم المغربي المتألق مراد باتنا، جناح فريق الفتح، في 14 هدفًا بألوان النموذجي في 15 جولة، حيث بصم على 7 أهداف ومثلها تمريرات حاسمة، ليأتي في المركز الرابع متفوقًا على أسماء بحجم مالكوم وكريم بنزيما وأندرسون تاليسكا وسالم الدوسري وعبدالرزاق حمدالله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى