أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال ينافس الهلال.. الزعيم يحقق رقمًا تاريخيًا في الدوري السعودي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إعادة كتابة التاريخ في الدوري السعودي لكرة القدم، عبر نسخة استثنائية رفقة المدرب العجوز جورجي جيسوس، بعدما رفع عداد الانتصارات المتتالية إلى الرقم (19) محليًا في إنجاز غير مسبوق، وذلك بعد الفوز العريض على الأخدود.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. الهلال أول المشاركين في دوري النخبة الآسيوي

وأكمل فريق الهلال سلسلة الانتصارات العالمية بعدما أكرم وفادة ضيفه الأخدود، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

الرقم هذه المرة لا يتعلق بعدد الانتصارات المتتالية والذي لا ينافس فيه الهلال سوى الهلال نفسه، وهو الإنجاز القابل للزيادة والتمدد في قادم الجولات، ولكن الحدث القياسي هنا ينسحب على عدد النقاط التي جمعها أزرق الرياض حتى الآن في النسخة الحالية من دوري روشن.

وحرك الهلال عداد النقاط إلى الرقم 74 محققًا أعلى رصيد يصل إليه فريق في نسخة واحدة من الدوري السعودي في التاريخ، متجاوزًا الرقم القياسي السابق والمسجل أيضًا باسم الزعيم، في موسم 2019-2020، وأيضًا الاتحاد في الموسم الماضي، ليواصل احتكار الأرقام المحلية.

ويبدو أن الهلال لن يترك رقمًا في حوزة أحد بالكرة السعودية في شهية مفتوحة على الأخضر واليابس، حيث بات في مقدور رفاق القائد سالم الدوسري الوصول إلى النقطة 98، في إنجاز غير قابل للتحطيم، وذلك في حال الفوز في الجولات الثماني المتبقية في عمر الموسم.

الهلال
الهلال

الفوز على الأخدود حمل الانتصار الـ31 على التوالي ليواصل الابتعاد بالرقم القياسي العالمي، متفوقًا على أصحاب المقام الرفيع في كافة قارات العالم، كما يواصل المدرب جورجي جيسوس على سلسلة خالية من الهزائم في كافة المسابقات حتى الآن في الموسم الحالي.

وواصل الهلال التغريد خارج سرب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رصيده إلى 74 نقطة، من 26 مباراة، بفارق 12 نقطة أمام المطارد اللدود النصر، فيما تجمد رصيد الأخدود عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر، على بُعد نقطتين من مقاعد الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى