أهم الأخبارالكرة المحلية

صافرة بارتون تدير موقعة النصر والشباب في كأس الملك

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن أسماء طواقم التحكيم التي تدير مباريات اليوم الاثنين، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث يدير السلفادوري إيفان بارتون موقعة الشباب ضد نادي النصر.

 

كلاكيت ثالث مرة.. موعد ديربي النصر والشباب في كأس الملك والقنوات الناقلة

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقع «تويتر»، أسماء حكام مباريات اليوم والتي جاءت كالآتي:

حكام مباريات اليوم
حكام مباريات اليوم

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد الأمير خالد بن سلطان في العاصمة، عندما تدور رحى القمة المرتقبة بين فريق النصر وجاره اللدود الشباب، في ديربي الرياض المثير، لحساب ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

ويحط النصر الرحال في معقل الليوث بحثًا عن تأكيد التفوق على الجار الأبيض في الموسم الجاري، والمضي قدمًا نحو استعادة اللقب المفقود منذ عام 1990، بينما يبدو الشباب في المقابل في وضعية لا يُحسد عليها، بعدما عجز عن تذوق طعم الفوز في آخر 4 مباريات في دوري روشن للمحترفين.

فيما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الاثنين، نظيره التعاون، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2022-2023 بعدما فاز في المباراة النهائية على الوحدة بركلات الجزاء الترجيحية.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين (13 مرة)، يأتي خلفه الهلال (10 مرات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى