أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

غاب كويلار ونجا بانيجا.. تعرف على تشكيل الشباب المتوقع أمام النصر

تنفس الكرواتي إيجور بيسكان، المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم، الصعداء مع تأكد مشاركة الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا في ديربي الرياض المرتقب أمام الجار اللدود النصر، والمقرر مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2023-2024.

ويلتقي فريق الشباب مع جاره اللدود النصر في ديربي لتكسير العظام، الذي ينطلق عند تمام التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان في العاصمة، لحساب دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين.

اقرأ أيضًا:

كلاكيت ثالث مرة.. موعد ديربي النصر والشباب في كأس الملك والقنوات الناقلة

وحصل بانيجا على الضوء الأخضر من لجنة الانضباط والأخلاق، بعدما قررت إيقاف قائد الشباب لمباراة واحدة بعد الحصول على البطاقة الحمراء أمام الاتفاق ضمن منافسات دوري روشن، لينجو من فخ الغياب عن ديربي الرياض، والذي وقعه فيه الكولومبي جوستافو كويلار، بقرار الإيقاف مباراتين في جميع المباريات الرسمية.

ايفر بانيجا
إيفر بانيجا

ومن المتوقع أن يعتمد إيجور بيسكان في غياب متوسط الميدان الكولومبي على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: فواز الصقور- رومان سايس- إياجو سانتوس– حمد اليامي.

خط الوسط: ماجد كنبه– نواف السعدي- حسين القحطاني.

خط الهجوم: عبدالله رديف- يانيك كاراسكو– كارلوس جونيور.

كاراسكو - نادي الشباب
كاراسكو – نادي الشباب

وتمثل موقعة كأس الملك المواجهة الثالث في الموسم الحالي بين النصر والشباب، حيث سيطر التعادل على المواجهة الأولى دون أهداف، في 28 يوليو الماضي، لحساب دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، قبل أن يمطر العالمي شباك جاره برباعية قاسية، بعد شهر واحد فقط، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.


وحجز النصر مقعد في الدور ربع النهائي، بعدما سحق نظيره أحد بخماسية مقابل هدف، في دور الـ32، قبل أن يتجاوز عقبة الاتفاق بهدف ساديو ماني، فيما عبر الشباب بشق الأنفس على حساب الباطن بهدفين مقابل هدف، وبالنتيجة ذاتها أفلت من كمين الفتح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى