أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صافرة راموس تدير كلاسيكو الاتحاد والشباب ويوناني لموقعة الهلال والفتح

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، الستار عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها الكلاسيكو المرتقب في «الجوهرة المشعة» بين فريق الاتحاد والشباب.

اقرأ أيضًا:

الأخضر وأوزبكستان وجهًا لوجه في كأس آسيا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا من المكسيك لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الاتحاد ضد الشباب، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الدولي الرياضية، بقيادة سيزار راموس.

ويعاون سيزار راموس في مهمة ضبط إيقاع مباراة الاتحاد ضد الشباب، كل من؛ ماركو بيسجيورا، ريكاردو إسبينوزا، ويقوم أحمد الرميخاني بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون أوسكار ماسياس، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده فيصل القحطاني.

سيزار راموس

وعلى ملعب المملكة آرينا، تضبط صافرة اليوناني أناستاسيوس سيديروبولس، مباراة الهلال أمام الفتح، عند الساعة السادسة مساءً، يعاونه بوليكنوريس كوستاراس، ديميترياديس لازاروس، والحكم الرابع خالد الأحمري، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو أنخيلوس ليفانخيلو، على أن يعاونه إيفانجيلوس مانوهوس مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة خميس مشيط، يقود شكري الحنفوش مباراة ضمك ضد التعاون، عند تمام السادسة مساءً، بمعاونة سعد الشبرمي، عادل شراحيلي، والحكم الرابع محمد الغامدي، ويقود فيصل البلوي، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة عبدالعزيز العبدالكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى