أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بعقد طويل الأمد.. مانشستر سيتي يتحرك لتحصين جوهرة النرويج

تحركت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تحصين بقاء الموهوب النرويجي أوسكار بوب، جناح الفريق السماوي، من إغراءات الرحيل عن السيتيزنز بعقد طويل الأمد، بعدما تمكن من ترسيخ الأقدام بين جدران ملعب الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

صور | بعد حادث مطار أكرا.. الأهلي يحط الرحال في كوماسي

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن مانشستر سيتي يخطط لإقناع النرويجي الشاب أوسكار بوب، بالتوقيع على عقد جديد طويل الأمد، بناء على توصية المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، بعدما نجح في تقديم أوراق الاعتماد سريعًا رفقة الفريق الأول.

وترك الجناح النرويجي الواعد، البالغ من العمر 20 عامًا، أول بصمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وقع على هدف مانشستر سيتي القاتل في شباك مضيفه نيوكاسل يونايتد، ليقود السماوي لفوز قاتل بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب سانت جيمس بارك، في 13 يناير الماضي.

ونجح أوسكار بوب في التحول إلى واحدة من القطع المؤثرة على رقعة بيب جوارديولا المدججة بالأسماء الرنانة، ليحجز مقعدًا في التشكيل الأساسي لأول مرة في مباراة السيتيزنز أمام برينتفورد، أمس الأول، لحساب الجولة 18 من البريميرليج، والتي حسمها السماوي بهدف دون رد حمل توقيع النرويجي الآخر إيرلينج هالاند.

وانتقل أوسكار بوب إلى أكاديمية مانشستر سيتي في عام 2019، قادمًا من صفوف فاليرينجا النرويجي، قبل أن يُجبر جوارديولا على اللعب بين صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بناء على توصية من المدير الرياضي تكسيكي بيجيريستاين، بعدما تألق على نحو لافت رفقة فريق تحت 23 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى