أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | مانشستر سيتي يخطف تعادلاً قاتلاً من تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مع ضيفه تشيلسي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عاجل فيديو | النصر يحقق فوزًا ثمينًا على الفتح في لقاء «التغييرات الاضطرارية»

بدأت المباراة بإثارة كبيرة بين الفريقين؛ حيث حاول اللاعبون إحراز هدف مبكر من أجل السيطرة على مجريات اللقاء، لكن تصدى دفاعات الفريقين إلى الهجمات الخطيرة طوال أحداث الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة، وبالتحديد في الدقيقة 42، نجح رحيم سترلينج نجم نادي تشيلسي، في هز شباك نادي مانشستر سيتي، بعد تمريرة رائعة من الناحية اليمنى من المهاجم جاكسون، حولها الدولي الإنجليزي إلى هدف أول في المباراة وسط خطأ فادح من كايل ووكر لاعب السيتيزن.

وحاول لاعبو مانشستر سيتي إدراك هدف التعادل منذ بداية الشوط الثاني؛ حيث أهدر هالاند هداف الدوري الإنجليزي العديد من الفرص المحققة لهز شباك البلوز.

واستغل نادي تشيلسي تقدم لاعبي مانشستر سيتي في الناحية الهجومية؛ حيث هدد البلوز مرمى السيتيزن عن طريق الهجمات المرتدة دون وجود تهديد حقيقي على شباك إيدرسون.

وسجل متوسط الميدان رودري هدف التعادل القاتل في الدقيقة 83، بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك تشيلسي، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

رودري - مان سيتي
رودري – مان سيتي

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي إلى النقطة 53 في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما جاء نادي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى