أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ديربي الغضب.. موعد مباراة ميلان ضد إنتر والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم قمة من العيار الثقيل، عندما يحلّ فريق إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على جاره اللدود ميلان، ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تتفاوت الدوافع بين الكبيرين في ديربي الغضب بين طرف طامح إلى حسم اللقب مبكرً وآخر يبحث عن إنعاش الأمل الضئيل في إبقاء المنافسة حتى الرمق الأخير.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | ميتروفيتش يصل الرياض ومختص يحذر من تكرار الإصابة

ويقف إنتر على مرمى فوز وحيد من أجل حسم لقب الكالتشيو رسميًا، والذي يطمح أن يأتي عبر بوابة الجار اللدود، بينما يرغب ميلان في الثأر لخسارة الدور الأول المذلة بخماسية، إلى جانب مد عمر المنافسة على اللقب على الرغم من صعوبة المهمة في ظل فارق النقاط الكبير.

انتر ميلان
انتر ميلان

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان

ويصطدم ميلان مع غريمه التقليدي إنتر، في القمة المثيرة التي تُقام عند الساعة 21:45 مساء اليوم الإثنين، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سان سيرو، لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويبحث النيرازوري عن استعادة نغمة الانتصارات مجددًا بعد تعادل مخيب مع كالياري في الجولة الماضية، والذي عطل رجال المدرب سيموني إنزاجي من الاقتراب خطوة جديدة من منصة التتويج، فيما لم يكن الروسونيري أحسن حالًا حيث اكتفى أيضًا بالتعادل خارج القواعد مع ساسولو بثلاثية لكل طرف.

ميلان
ميلان

القنوات الناقلة لديربي ميلان وإنتر ميلان

وتميل الكفة نسبيًا صوب الأفاعي في ظل فوارق الأسماء والحالة الفنية التي تصب في صالح رفاق الهداف لاوتارو مارتينيز، إلا أن مواجهات ديربي الغضب لا تعترف بتلك المعطيات في مشهد يفتح الباب أمام كافة الاحتمالات فوق ميدان سان سيرو.

ويمتلك النيرازوري خياري الفوز أو التعادل لاستعادة لقب السكوديتو للمرة الثانية في السنوات العشر الأخيرة، بينما لا يملك ميلان رفاهية إهدار النقاط في الديربي إذا ما أراد البقاء في المشهد لفترة أطول، وذلك في القمة التي تُبث حصريًا على قناة AD SPORTS Premium 1، بتعليق فارس عوض.

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ويقبض إنتر على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 83 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر ميلان، قبل 6 جوت فقط من ختام الموسم المثير، جمعها من الفوز في 26 مباراة، مقابل 5 تعادلات، وتكبّد خسارة وحيدة فقط.

ترتيب ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل الروسونيري المركز الثاني على لائحة ترتيب الكالتشيو، برصيد 69 نقطة، حيث يحتاج إلى الفوز على صاحب الهجوم والدفاع الأقوى في المسابقة من أجل البقاء في المنافسة، اليوم، مع تعثر إنتر في خمس من أصل 6 مواجهات متبقية لخطف اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى