دوري روشن السعوديأهم الأخبار

في ظل اهتمام أندية أوروبا.. جاياردو يحسم قراره بشأن مستقبله مع الاتحاد

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن قرار حاسم ونهائي من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بشأن مستقبله مع قلعة النمور في ظل تراجع النتائج وتذبذب المستوى هذا الموسم 2023-2024.

الاتحاد تعاقد مع جاياردو لتولي مهمة تدريب فريقه الأول لكرة القدم، في شهر نوفمبر الماضي، وذلك بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

صحيفة BOLAVIP الأرجنتينية؛ أوضحت أن جاياردو متمسك بالاستمرار في منصب المدير الفني لفريق الاتحاد بالموسم المقبل 2024-2024، وذلك رغم اهتمام بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، في مقدمتها آسي ميلان الإيطالي.

لخلافة بيولي.. جاياردو على رادار ميلان الإيطالي في الصيف المقبل

جاياردو يرفض مغادرة الاتحاد والعودة إلى أوروبا في الوقت الراهن، خصوصا أنه يشعر براحة كبيرة في مدينة جدة، بحسب الصحيفة الأرجنتينية، التي أكدت أن المدرب الأرجنتيني يشعر بأنه يحظى بثقة ودعم جميع المسؤولين في النادي، سواء الرئيس التنفيذي البرتغالي دومينيجوس سواريز، أو المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس.

جاياردو ينتظر الحصول على ميزانية كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل توظيفها في التعاقد مع صفقات كبرى، مثل الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ومواطنه ماتياس سولي جناح يوفنتوس الإيطالي.

وقاد جاياردو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في 26 مباراة رسمية حتى الآن، محققًا 14 انتصارًا، و 3 تعادلات و9 هزائم.

وقبل تولي تدريب الاتحاد؛ صنع جاياردو، تاريخه التدريبي رفقة فريق الكرة الأول بنادي ريفر بليت الأرجنتيني، خلال الفترة من يونيو 2014 إلى ديسمبر 2022؛ وقد حقق معه العديد من الإنجازات والبطولات أبرزها كأس كوبا ليبرتادوريس (مرتان) والدوري الأرجنتيني (3 مرات).

من يرحل حمدالله أم كريم بنزيما؟.. أسطورة الاتحاد يرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى