أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الصدارة تلوح من جديد.. النصر كامل العدد في مهمة عبور الخليج

تنفس الكرواتي دينكو إيليشيتش، المدير الفني المؤقت لفريق النصر، الصعداء قبل المواجهة المرتقبة أمام ضيفه الخليج، مع اكتمال صفوف العالمي بالقوة الضاربة بعد تعافي المصابين، في مهمة ربما تفتح أبواب صدارة دوري روشن للمحترفين من جديد أمام رفاق كريستيانو رونالو.

ويتأهب فريق النصر لخوض اختبار شاق أمام ضيفه الخليج، في المباراة التي تُقام مساء الإثنين المقبل 8 مايو 2023، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، في افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

1000 هدف وصدارة وأشياء أخرى.. ماذا قال جوارديولا عن ليلة تحطيم المطارق؟

واستعاد إيليشيتش جهود سامي النجعي وأمين بخاري، بعد التعافي من الإصابة، حيث خاض الثنائي المران الجماعي مساء الأربعاء على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، بعد الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لدعم الفريق في المنعطف الأخير من عمر الموسم.

ويسعى المدرب الكرواتي إلى الحفاظ على مكتسبات الفوز العريض على الرائد، برباعية دون رد، في الجولة الماضية، والتي أوقفت نزف النقاط الحاد بعد سلسلة من النتائج المخيبة، كما أنهت صيامًا عارضًا عن التهديف لنجم النصر كريستيانو رونالدو في توقيت هام.

ويدرك النصر أن المهمة صعبة أمام الخليج، على الرغم من الفوارق الشاسعة بين الطرفين والتي تمتد بطول الجدول بين منافس على الصدارة وآخر يطمح للهروب من الهبوط، إلا أن وضعية الدانة في منطقة الخطر تحتاج إلى الكثير من الحذر من جانب إيليشيتش إذا ما أراد العودة إلى القمة.

وبدت القمة في المتناول من جديد، بعدما أوقف فريق التعاون زحف الاتحاد نحو منصة التتويج، حيث كبّده خسارة مفاجئة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ختام منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن.

ويحتل النصر المركز الثاني على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات من ختام الموسم، حيث يعنى فوز العالمي على الخليج استعادة الصدارة ولو مؤقتًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى