أهم الأخبارالكرة المحلية

صور| مناورة فنية تجهز الهلال لمواجهة أوروا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته اليوم الثلاثاء، وذلك استعدادًا لمواجهة نظيره أوروا ريد الياباني، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، إن الحصة التدريبية تركزت على الجوانب الفنية والتكتيكية؛ حيث فرض الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق، تدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني.

وأجرى اللاعبون مرانًا لياقيًا باستخدام الكرة، تلاها تدريبات الكرات العرضية والتسديد، بينما اختتم دياز المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

الحسم في الإياب

وفرط الهلال في فرصة الاقتراب من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف لكل منهما، في ذهاب نهائي نسخة 2022.

وتقدم سالم الدوسري لصالح الهلال بهدف مبكر عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، إلا أن أوراوا ريد دياموندز أدرك التعادل عند الدقيقة 53 بالشوط الثاني عن طريق لاعبه شينزو كوروكي.

ومن المنتظر أن يرحل الهلال لواجهة أوراوا ريد دياموندز، على ملعب سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية طوكيو، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

رغم سفره إلى طوكيو.. الهلال «يوبخ» سالم الدوسري بعد الطرد أمام أوروا الياباني

نادي الهلال
نادي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى