أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

موناكو يستعيد صدارة الدوري الفرنسي بعد الفوز على ميتز

استعاد نادي موناكو صدارة الدوري الفرنسي، بفوزه على ضيفه ميتز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات لجولة التاسعة من عمر المسابقة.

سجل لامين كامارا هدف السبق لميتز مبكرا عند الدقيقة الرابعة بتصويبة من دائرة منتصف الملعب، لكن ألكسندر جولوفين تمكن من إدراك التعادل لموناكو عند الدقيقة 42، وعاد اللاعب ذاته ليمنح فريقه هدف الفوز في الدقيقة 55 ليرفع موناكو رصيده إلى 20 نقطة ويستعيد بذلك موقعه في الصدارة بفارق نقطة أمام نيس.

وحسم ليل القمة مع ضيفه بريست بهدف دون رد حمل توقيع يوسف يازيجي عند الدقيقة السادسة ليرفع ليل رصيده إلى 15 نقطة متقدما بالتالي إلى المركز الرابع في الترتيب بفارق الأهداف أمام بريست الذي أصبح خامساً.

وانتهت مواجهة تولوز وضيفه رانس على إيقاع التعادل الإيجابي بهدف لمثله؛ حيث افتتح الضيوف التسجيل عن طريق أمير ريتشاردسون عن الدقيقة 48، وفي الدقيقة 51 نجح دالينغا في تسجيل هدف التعادل لتولوز والذي احتسب بعد اللجوء لتقنية الفيديو المساعد بعد اشتباه في حالة تسلل.

وتغلب نانت على ضيفه مونبلييه بهدفين دون مقابل، ووضع فلوران مويي نانت في المقدمة في الدقيقة 44، وفي الدقيقة 74 أمن قادر بامبا الفوز لنانت بتسجيله الهدف الثاني.

واستعاد لوريان نغمة الفوز التي غابت في الجولات الخمس الماضية وحقق انتصاره الثاني في الدوري الفرنسي وذلك على حساب ضيفه رين بهدفين لواحد ضمن مباريات الجولة التاسعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى