أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالدوري القطريالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نادي عربي يدخل في صراع مع الأهلي والهلال لضم ماركو فيراتي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن دخول نادي العربي القطري في مفاوضات جادة مع الإيطالي ماركو فيراتي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، وذلك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إن نادي العربي القطري، دخل سباق التعاقد مع فيراتي صاحب الـ30 عامًا، مشيرة إلى أن اللاعب تفاوض مع ناديي الأهلي والهلال من أجل الانضمام إلى كوكبة نجوم العالم في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت إلى أن نادي العربي القطري هو الأقرب لخطف نجم الوسط الإيطالي، مؤكدة وجود منافسة شرسة من ناديي الهلال والأهلي.

وأوضح المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «الأهلي لم يفتح محادثات أبدا للتعاقد مع ماركو فيراتي، على الرغم من التقارير الأخيرة».

وأضاف: «لم توجد مفاوضات من الجانب السعودي سواء مع باريس سان جيرمان أو ممثلي فيراتي».

وأتم: «النادي السعودي الوحيد الذي يجري محادثات مع ماركو فيراتي هو الهلال، وسبق أن تم الاتفاق على الشروط الشخصية منذ شهر».

ودافع ماركو فيراتي، الذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من بيسكارا في صيف عام 2012، عن ألوان النادي الفرنسي في 416 مباراة لحساب جميع المنافسات على مدار 10 مواسم، أحرز خلالها 11 هدفاً وقدم 61 تمريرة حاسمة، وقاد البي إس جي لحصد 30 بطولة إلى جانب التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى