أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| كريم بنزيما وكانتي يصلان جدة لبدء رحلتهما مع نادي الاتحاد

وصلا الفرنسيان كريم بنزيما ونجولو كانتي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة مساء السبت، لبدء رحلتهما ومسيرتهما رفقة العميد، وذلك بعد انضمامهما إلى صفوف «الإتي» خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقتين من العيار الثقيل.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، يوثق وصول الفرنسي نجولو كانتي، إلى مدينة جدة، وذلك بعد انضمامه للعميد قادمًا من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

كما وثق مقطع فيديو، لحظة وصول نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما، إلى مدينة جدة، استعدادًا للانضمام إلى معسكر نادي الاتحاد، الإعدادي للموسم الجديد؛ حيث يسعى العميد للحفاظ على لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

الاتحاد يبدأ الاستعدادت

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ استعداداته للموسم الكروي الجديد 2023-2024، بإخضاع لاعبيه لفحوصات طبية روتينية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مجموعة من الصور لعدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم أثناء إجراء الفحوصات.

وعلق حساب العميد على الصور؛ قائلاً: «البطل الاستثنائي العالمي يبدأ الفحوصات الطبية؛ استعداداً للموسم الجديد».

وكان فريق الاتحاد قد أنهى الموسم الماضي 2022-2023 على أفضل ما يكون بعدما توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009.

وتنتظر فريق الاتحاد استحقاقات قوية بالموسم الكروي الجديد 2023-2024 أبرزها مشاركته في كأس العالم للأندية والبطولة العربية، بالإضافة إلى رحلة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري السعودي.

كانتي اتحادي حتى 2026

وكشف الاتحاد، عبر حساب النادي الرسمي على «تويتر»، في وقت سابق، عن حسم صفقة نجولو كانتي رسميًا، من أجل ترميم وسط الملعب في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد أيام قليلة من جلب صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، كريم بنزيما.

وأوضح بطل الدوري السعودي، في بيان مقتضب: «يعلن نادي الاتحاد تعاقده مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، نجم تشيلسي الإنجليزي، والمتوج بلقب كأس العالم 2018، ودوري أبطال أوروبا 2021، بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى صيف 2026».

ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع ، قادمًا من ريال مدريد، ومتوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى