أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

فيديو | أول تعليق من مانشيني بعد استبعاد ثالوث الأخضر

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الاستعدادات لضربة بداية بطولة كأس آسيا «قطر 2023»، التي تحتضنها قطر في الفترة من 12 حتى 10 فبراير المقبل، وسط أجواء من الترقب الحذر في الشارع الرياضي خاصة بعد قرار المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المفاجئ.

اقرأ أيضًا:

قائد «الفدائيين»: عازمون على إدخال الفرحة لقلب فلسطين وهذا الأمر وسام شرف

وقرر الإيطالي روبرتو مانشيني؛ المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، اليوم السبت، ضم 3 لاعبين جدد إلى قائمة الأخضر لخوض منافسات كأس الأمم الآسيوية، بعدما استقر على استدعاء «محمد البريك – طلال حاجي – محمد اليامي».

مانشيني
مانشيني

ضم الثالوث الجديد المفاجئ إلى قائمة الأخضر قبل 72 ساعة فقط من المهمة الأولى أمام عمان، في الجولة الأولى من المعترك القاري، جاء على حساب أيمن يحيى، عباس الحسن، نواف العقيدي، فيما منح ريان حامد الضوء لمغادرة معسكر الأخضر والانضمام مجددًا إلى معسكر المنتخب الوطني تحت 23 عامًا.

ورفض مانشيني، في ظهور خاطف عبر قناة «ssc» الرياضية، قبل قليل، الحديث عن أسباب استبعاد الثالوث أيمن يحيى وعباس الحسن ونواف العقيدي من حسابات الأخضر، مشددًا على أنه سيرد على كافة الأسئلة في المؤتمر الصحفي الذي سيسبق مواجهة عمان.


الأخضر، الذي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند، يستهل مبارياته في البطولة يوم 16 يناير الجاري، بمواجهة منتخب عُمان على استاد خليفة الدولي عند الثامنة والنصف مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى